أكرم القصاص - علا الشافعي

السيسي يصل مقر انعقاد مؤتمر الشباب بشرم الشيخ لحضور فعاليات اليوم الثانى

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 11:00 ص
السيسي يصل مقر انعقاد مؤتمر الشباب بشرم الشيخ لحضور فعاليات اليوم الثانى السيسي
كتب سمير حسنى - عامر مصطفى - محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسى، إلى مقر انعقاد المؤتمر الوطنى للشباب فى شرم الشيخ، والذى يأتى يرفع شعار "ابدع.. انطلق" لحضور فعاليات اليوم الثانى للمؤتمر.

ويعد المؤتمر قناة اتصال بين الحكومة والشباب من جميع أنحاء الجمهورية، فضلا عن مشاركة شباب الجامعات والقوى السياسية والإعلاميين والأحزاب وشباب الدفعة الأولى من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة.

 

كما أن المؤتمر يعتبر ملتقى للحوار المباشر بين الدولة المصرية ومؤسساتها المختلفة مع مجموعة من الشباب المصرى الذى يطمح فى مستقبل أفضل لوطنه من خلال الرؤية والتخطيط والحوار البناء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / علاء نصر مصطفى الجُدَّى

الإقتصاد المصرى الرؤية و الحلول

السيد فخامة الرئيس / عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية تحية تقدير و احترام و الله يا فخامة الرئيس لا نحتاج دعما من آحد و لا نحناج قرض من البنك الدولى فكما قال الله سبحانه و تعالى على لسان سيدنا يوسف أجعلنى على خزائن الأرض و بفضل الله مصر هى خزائن الأرض و الى فخامتكم مشروع متكامل الأركان للننهض بمصر اسمح لى بكل تواضع و احترام أقدم إلى فخامتكم مشروع متكامل الأركان لتقديم رؤية للمشاركة فى حل مشاكل مصرنا الحبيبة انا مهندس خبير فى أحدث طرق سباكة المعادن فى العالم Lost Foam Casting وسباكة المعادن سيدى الرئيس هو علم تصنيع المعدات سواء مدنية او عسكرية و عملت مستشارا فى الصين فى كبرى الشركات الصينية و شرفت شرف عظيم بحضور حفلة توقيع مشروعات فى زيارة فخامتكم إلى الصين فى شهر ديسمبر 2014 و درست دراسة مستفيضة كل تجارب النمور الآسيوية كيف و صلوا إلى هذا التقدم و وضعت كل هذه الدراسات فى كتاب تحت اسم ( الحلول الفورية لمشاكل مصر الاقتصادية ) تناولت فى هذا الكتاب الأتى كل هذه المشروعات بتمويل خارج الموازنة العامة للدولة 1. رؤية لحل مشكلة البطالة و ذلك بتوفير تمويل للمشروعات الصغيرة و المتناهية فى الصغر 2. تحويل قرى و احياء مصر إلى المستوى الاوربى 3. تجفيف منابع الجريمة و تقليل نسب الفساد فى مصر Corruption 4. ضبط سلوك الشارع و سن قانون لمن يمشى على قدمة فى الشارع 5. توفير تمويل لعمل قطار فائق السرعة من الأسكندرية الى اسوان. 6. النهوض بصناعة المعدات المدنية و العسكرية و دخول مصر الى مستوى الصناعة العالمية وهذا تخصصى. 7. حل مشكلة مرور القاهرة والمدن الكبرى في مصر و حصد مليارات من هذا الحل. 8. تطوير وزارة الصحة و الشباب و الرياضة و عمل برنامج غذائى رياضى للمواطن الفقير 9. تطوير وزارة التربية والتعليم و زيادة راتب المدرس 100% و منع الدروس الخصوصية و عودة الإحترام المتيادل بين الطالب و المدرس 10. مضاعفة الرقعة الزراعية 100% 11.حصد مليارات من أرض غير مستغلة مثل حول الترع و الارضى الزراعية و فى شوارع القرية و المدينة و حول الطرق و السكك الحديدية وذلك بزرع شجرة من أجود أنواع الأخشاب على مستوى العالم و عملت بحث كامل لهذه الشجرة و تمت التجربة بنجاح الحمد لله. 12- توفير تمويل لسد العجز فى الموازنة لمدة خمس سنوات. الجدير بالذكر أن كل هذه المشروعات بتمويل خارج ميزانية الدولة و كل هذه المشروعات يتم التنفيذ 100 % فى خطة خمسية كل ما ارجوه من فخامتكم عمل ندوة تحت رعاية فخامتكم فى حضور من ينوب عن فخامتكم لعرض كل هذه المشروعات بشكل تفصيلى والأمر لا يأخذ اكثر من ساعتين زمن حتى ننهض بمصرنا الحبيبة و نسطر من النمور الإقتصادية ان شاء الله سدد الله خطاكم مهندس / علاء نصر الجُدَّى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة