أكرم القصاص - علا الشافعي

من غير المستحقين للدعم النقدى..

التضامن تدرس برنامج "تمكين وتنمية" لتوفير فرص عمل للفقراء

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 02:30 ص
التضامن تدرس برنامج "تمكين وتنمية" لتوفير فرص عمل للفقراء غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر مسئول بوزارة التضامن الاجتماعى، أن الوزارة تعكف على دراسة برنامج جديدا، تمهيدا لإطلاقة خلال الفترة المقبلة تحت عنوان "تمكين وتنمية" والذى يهدف إلى دعم الطبقات الفقيرة، عن طريق توفير فرص عمل بدلا من تقديم دعم نقدى.

 

وأوضح المصدر، أن البرنامج سيسير فى طريق موازى لبرنامج "تكافل وكرامة" الذى يقدم دعم نقدى للطبقات الأكثر فقرا، حيث يستهدف توظيف الفقراء القادرين على العمل فى مختلف المحافظات، لافتا إلى أن البرنامج مازال فى مراحلة الأولية.

 

وأشار المصدر، إلى أنه يتم حاليا دراسة الطبقات الأكثر فقرا وعدد القادرين على العمل فيها وتوزيعهم الجغرافى فى المحافظات لوضع خريطة التحرك للمشروع فى المحافظات، كذلك تبحث الوزارة عن جهات تمويلية للمشروع وشركاء فى القطاعات الخاصة لتوفير فرص عمل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الحل الوحيد والأهم ونتمنا وزارة التضامن تعمله ...... انها توجد فرصة عمل لكل رب اسرة

ايجاد فرصة عمل لكل رب اسرة براتب معقول عشان يصرف على اسرته وبالتالى مش هيكون فى فقر او شكوى من المواطنين ............ بصراحه لو قامت بهذا وزارة التضامن هيكون قضت على الفقر وحجمت شكاوى المواطنين .......... لان فى فساد التعيين بالحكومة ( مثلاً كثير من الأسر فيها 3 و 4 موظفين بالحكومة ... وفى اسرة ما فيها ولا موظف بالحكومة بيعتمدوا على العمل الحر المتقطع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة