أكرم القصاص - علا الشافعي

"الأوقاف" تدعو للتبرع من أجل توفير شنط المدارس وكساء الشتاء للمحتاجين

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 06:30 ص
"الأوقاف" تدعو للتبرع من أجل توفير شنط المدارس وكساء الشتاء للمحتاجين وزير الاوقاف محمد مختار جمعة يطلق منظومة العمل الخيرى
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعت وزارة الأوقاف، القادرين إلى التبرع للمساهمة فى توفير شنط المدارس وكساء الشتاء وبطانية الشتاء للأسر الأكثر احتياجًا، على الأرقام التالية: البنك الأهلى المصرى رقم / 6677 ، وبنك مصر رقم / 140001099999993 ، وبنك القاهرة رقم / 195.501.11794.

 

وأوضحت الوزارة، أنها تتلقى  التبرع بشيك لصالح (ديوان عام وزارة الأوقاف – البر )، أو بمبلغ مقابل إيصال رسمى بديوان عام الوزارة، أو الدفع بشيك لصالح ديوان عام وزارة الأوقاف فى مجال البر بأى بنك من البنوك المصرية وتسليم الإيصال لمدير مديرية الأوقاف بالمحافظة، وذلك لتوفير السلع الغذائية للأسر الأكثر احتياجًا.

 

وأشارت الوزارة، إلى أنها ستخصص مندوب متخصص للرد على الاستفسارات عبر الرقم  (٠١٠١٥٣٧٥٠١٢)، وسيتم إرسال مندوب بإيصال رسمى من الوزارة مختوم ومعتمد، مع التحذير من دفع أى مبالغ لأى شخص كان دون شيك أو إيصال دفع رسمى من ديوان عام وزارة الأوقاف، أو بغير الطرق المحددة أعلاه للمساهمة.

 

وتشهد ساحة العمل العام والأوساط الرسمية توجهات نحو التكافل الاجتماعى والعمل الخيرى، حيث دعا الدكتور مجدى عاشور المستشار العلمى للمفتى، إلى ضرورة تفعيل العمل التطوعى لتنمية مصر، بحيث يشارك فى التنمية كل المصريين.

 

وقال المستشار العلمى للمفتى: "لابد من كل مصرى القيام بالمسئوليات والواجبات فضلا عن العمل التطوعى، ومصر بحاجة إلى 100 مليون يتحملون المسئولية، لأن الحمل ثقيل لايقدر عليه شخص واحد أو مجموعة فعلى كل مصرى أن يقوم بدوره من أجل تقدم مصر".

 

وشارك رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة فى مشروع الأوقاف لتوفير المواد الغذائية والتموينية لتوفير السكر، حيث أعلن وزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، مشاركة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة فى مبادرة الوزارة، للمساهمة فى حل أزمة السكر، وذلك بالتبرع بـ100 ألف كيلو سكر، يتم توزيعها بالمجان على 50 ألف أسرة بمحافظات صعيد مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة