أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 26 / 10 / 2016

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 09:00 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 26 / 10 / 2016 منتخب مصر
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 26 / 10 / 2016، والتى جاء فى مقدمتها، مؤتمر صحفى للجبلاية غدا لإعلان تفاصيل عقد بث مباريات القسم الثانى، الجابون تطلب مواجهة الفراعنة وديا قبل أمم أفريقيا.

 

مؤتمر صحفى للجبلاية غدا لإعلان تفاصيل عقد بث مباريات القسم الثانى

يعقد اتحاد الكرة مؤتمرا صحفيا غدا للإعلان عن توقيع عقد بث مباريات دورى القسم الثانى مع شركة المستقبل، وذلك فى تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا بمشروع الهدف بمدينة السادس من أكتوبر.

 

الجابون تطلب مواجهة الفراعنة وديا قبل أمم أفريقيا 2017

تلقى اتحاد الكرة عرضا من نظيره الجابونى لإقامة مباراة ودية بين المنتخب الوطنى الأول بقيادة هيكتور كوبر ونظيره الجابونى فى يناير 2017 قبل انطلاق أمم افريقيا بالجابون 2017.

 

إصابة "شوشة" بقطع فى الرباط الصليبى

تعرض سامح شوشة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع فريقه في المباراة الجارية حاليا أمام المقاولون العرب.

 

"النهار" تُعلن التصالح مع تلى سيرف بعد دفع مستحقات القناة

أعلنت شبكة قنوات النهار، برئاسة رجل الأعمال علاء الكحكى، فى بيان عاجل لها، تصالحها مع شركة "تلى سيرف" برئاسة المهندس أحمد سويلم، بعد سداد الأخير مستحقات القناة.

 

مرتضى منصور يخطر لاعبى الزمالك بالمشاركة فى دورى أبطال العرب

ءكشف  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في حديثه مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد التدريب الأخير استعدادا للقاء سموحة المقرر له غدا عن قرار  الإدارة بالموافقة على  المشاركة بدوري أبطال العرب، الذي سيعود مجددا في الفترة المقبلة.

 

 ننشر تفاصيل دورة الزمالك الودية بالمغرب يناير المقبل

كشف مصدر بنادي الزمالك عن تلقي النادي عرض  من أحد الشركات من أجل المشاركة في دورة ودية خلال النصف من شهر يناير المقبل في مدينة الجديدة بالمغرب.

 

منافسة بين سعد سمير ودويدار لدخول قائمة الفراعنة أمام غانا

يفاضل الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بين الثنائى سعد سمير وأحمد دويدار، لاعبى الأهلى والزمالك على الترتيب، للانضمام لقائمة الفراعنة استعدادا لمباراة غانا المقبلة، والمقرر لها يوم 13 نوفمبر المقبل بتصفيات المونديال.

 

الزمالك يقبل استقالة العمارى

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور قبول استقالة مصطفى سيف العماري عضو المجلس الذي أعلن صباح اليوم الرحيل عن منصبه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة