أكرم القصاص - علا الشافعي

عرب "التعدين" يؤكد صعوبة مواجهة دجلة: قادرين على تحقيق المفاجأة

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 01:00 ص
 عرب "التعدين" يؤكد صعوبة مواجهة دجلة: قادرين على تحقيق المفاجأة
كتب - خالد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أشرف عرب المدير الفنى لنادى النصر للتعدين، على صعوبة مواجهة اليوم أمام نادى وادى دجلة فى الجولة السادسة من الممتاز والتى ستقام على إستاد القاهرة الدولى .

وأضاف عرب ان صعوبة المباراة تتمثل فى أن فريق دجلة منظم ويمتلك خط هجوم قوى للغاية وسنسعى لإيقاف خطورتهم لتجنب تعرض مرمانا لأهداف فى تلك المواجهة .

وقال عرب " سنلعب لتحقيق المفاجأة أمام وادى دجلة غدا وتحقيق نتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل لتصحيح مسارنا وتجنب الخسارة فى تلك المواجهة حتى لا يستمر مسلسل نزيف النقاط ".

وأوضح عرب أن مواجهة اليوم تمثل لى شخصيا مهمة خاصة فى ظل قيادتى الفريق فنيا لأول مرة خلفا لحمادة رسلان وأسعى لتقديم نفسى بشكل جيد خلال تلك المواجهة كمدير فنى ونريد نقاط المباراة .

وأشار عرب أن حمادة رسلان المدير الفنى السابق لم يقصر فى عمله مع الفريق وأدى مهمتة على اكمل وجه ونحن نكمل المهمة ونريد نتيجة مميزة للفريق أمام دجلة القوى للهروب من قاع الجدول بالدورى الممتاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهاجر

ههههههههههه

المدرب البديل عرب حمادة رسلان قام بعمله علي أكمل وجه ولم يقصر يااخي انت بتكلم ناس عمي وهبل دوول كرهونا في الكورةلاشكل ولا اي حاجة المفروض كانوا نزلوه من اول مباراة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة