أكرم القصاص - علا الشافعي

توابع زلزال "الهروب الكبير".. حركة تنقلات داخلية بمديرية أمن الإسماعيلية وتغيير معظم قيادات سجن المستقبل.. ضخ دماء جديدة لإحكام السيطرة الأمنية.. واجتماعات مكثفة لمدير الأمن الجديد لمراجعة خطط التأمين

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 11:16 ص
توابع زلزال "الهروب الكبير".. حركة تنقلات داخلية بمديرية أمن الإسماعيلية وتغيير معظم قيادات سجن المستقبل.. ضخ دماء جديدة لإحكام السيطرة الأمنية.. واجتماعات مكثفة لمدير الأمن الجديد لمراجعة خطط التأمين حركة تنقلات داخلية بمديرية أمن الإسماعيلية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر أمنى، أن القيادات الأمنية بالإسماعيلية تجهز لحركة تنقلات على نطاق واسع تشمل عددا من القيادات الأمنية والضباط بالمواقع الشرطية التابعة لمديرية أمن الإسماعيلية، فور تولى اللواء عصام سعد منصب مساعد وزير الداخلية لأمن الإسماعيلية، خلفاً للواء على العزازى مدير أمن الإسماعيلية السابق على خلفية الهروب الكبير الذى شهده سجن الاستقبال بالإسماعيلية مما ترتب عليه هروب 6 سجناء بينهم 4 عناصر متطرفة.

 

وشرح المصدر لـ"اليوم السابع"، التحركات الأمنية الجديدة التى ستشهدها مديرية أمن الإسماعيلية، فى إطار إعادة ترتيب الأوراق من جديد داخل أروقة المديرية والمواقع الشرطية التابع لها، على أن يستحوذ سجن المستقبل بالإسماعيلية بنصيب الأسد من التغيرات، حيث سيتم تغيير معظم القيادات والضباط الموجودين به، وضخ دماء جديدة بالمكان لإحكام السيطرة الأمنية، وعدم تكرار حادث الهروب مرة أخرى بعدما تعرض السجن لوقائع هروب مرتين.

 

وأضاف المصدر أنه سيتم الدفع بعدد من الضباط والقيادات الأمنية المشهود لهم بالكفاءة للعمل فى السجن، ونقل عدد من الضباط الموجودين حالياً إلى بعض القطاعات الشرطية الأخرى، فيما تحرص حركة التنقلات الجديدة على دعم الأمن الجنائى فى الإسماعيلية لمواجهة العصابات المسلحة والخارجين عن القانون وقطاع الطرق، ووقف الحوادث الجنائية المتكررة.

 

وأوضح أن مديرية أمن الإسماعيلية، وفقاً لحركة التنقلات الجديدة، تسعى إلى القضاء نهائياً على عاصمة الهيروين "السحر والجمال"، وملاحقة أباطرة الكيف وتجار الصنف، من خلال تدعيم قسم مكافحة المخدرات بالمديرية بكوادر أمنية قوية.

 

وأكد المصدر أن اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية الجديد، يعقد اجتماعات مكثفة مع القيادات الأمنية والضباط، لمراجعة كافة خطط التأمين من جديد، والتأكيد على التعامل مع كافة السيناريوهات المطروحة، وعدم التهاون فى العمل، والتشديد على عدم التقاعس أو الإهمال الذى من شأنه أن يتسبب فى كوارث أمنية منها هروب المتهمين خاصة العناصر المتطرفة.

 

وتلقى مدير أمن الإسماعيلية الجديد، تكليفات مباشرة من اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، شدد فيها على التعامل بحزم، واليقظة وتحقيق الأمن والاهتمام بالتدريب والتطوير، وشرح خطورة الوضع الحالى للضباط والأفراد والتواصل المستمر معهم، فضلاً عن احترام قيم حقوق الإنسان، ومساعدة كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة داخل وخارج المواقع الشرطية.

 

وعلى جانب آخر، بدأت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية توفد عدة مأموريات أمنية لعدة مناطق متفرقة بالمحافظة وخارجها لملاحقة الهاربين من سجن المستقبل وإعادة القبض عليهم ووضعهم بالسجن مرة أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد الموجي

كل دا حلو بس فين المساجين اللي هربواا

كل دا حلو بس فين المساجين اللي هربواا

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد درويش

هل يصح أن يطلق اسم المستقبل على سجن!

الحقيقة أن وزير الداخلية الحالي يجب أن يجلس في بيته معززا مكرما و كفاية اوى كده

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

خطوه تاخرت كثيرا بعد مرتين هروب سجناء وعمليتي خطف بطريق الاسماعيليه منهم رجل اعمال سعودي واخر مصري

.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

بجد

كل مصيبة في مصر يشيلوا قيادات الامن و يفضل وزير الداخلية زي ما هو مع ان لازم يحصل العكس اقعد في بيتكم كفاية كدة

عدد الردود 0

بواسطة:

عيدلويس

وزارةالداخلية

كان الله في عونهم الوزارةالتي لاتنام واللي شايلة هموم البلد فوق راسها

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى الحزين

الداخليه تحتاج الاداره بالعلم والحرفيه

ادارة امن البلاد تحتاج الى حرفيه وعلم وكفاية اداره بفكر امناء الشرطه حفظ الله مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة