بسبب نزاع على ملكية أرض.. حى البساتين يصادر معدات بناء ويتحفظ على العمال

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 09:27 م
 بسبب نزاع على ملكية أرض.. حى البساتين يصادر معدات بناء ويتحفظ على العمال معدات بناء مخالف - ارشيفية
كتب : ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت الأجهزة التنفيذية لمحافظة القاهرة وحى البساتين، حملة بالتنسيق مع شرطة المرافق لإيقاف أعمال بناء مخالف بقطعة أرض أمام مدرسة "محمد أمين الراعى".

وقال المهندس عادل عبد الظاهر رئيس الحى، إنه تم إيقاف أعمال البناء ومصادرة المعدات وذلك لوجود نزاع على ملكية الأرض، موضحا أنه تم التحفظ على العمال من قبل قوات القسم من أجل عرضهم على النيابة.

وأضاف رئيس الحى فى تصريحات له، أنه جار استمرار تطوير مدخل عزبة النصر من شارع الصيانة حيث تم رصفه ورفع كفائته، لافتا إلى أنه تم رفع تراكمات القمامة من شارع الأربعين.

كما أزالت الأجهزة التنفيذية لحى منشأة ناصر برئاسة المهندس محمد نور رئيس الحى، مخالفات بمحيط مدرسة "سعد زغلول الاعدادية " بشارع حافظ  أثناء حملة مكبرة تم شنها، بحضور قوات الأمن المركزى، وقسم شرطة المنشأه وشرطة المرافق.

وقال المهندس محمد نور رئيس الحى، إنه تم تنفيذ قرار إزالة الصادر من الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والذى يقضى بإزالة المخالفات المتواجدة بمحيط مدرسة سعد زغلول.
 
وأضاف رئيس الحى فى تصريحات له، أنه تم إزالة الملعب والتندات الحديدية وبعض الغرف الملاصقة لسور المدرسة، لافتا إلى أنه بعد الانتهاء من الإزالة تم تسليم الأرض إلى هيئة الأبنية التعليمية.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة