أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. بتروجت "يعطّل" انتصارات الأهلي فى السويس

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 07:33 م
بالصور.. بتروجت "يعطّل" انتصارات الأهلي فى السويس فريق الاهلي وبتروجيت
كتب فتحى الشافعى - تصوير أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سقط الأهلي فى فخ التعادل السلبى أمام بتروجت، خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد الجيش الجديد بالسويس فى الجولة السادسة لبطولة الدوري.
 
قدم الأهلي عرضا سيئا خلال اللقاء، وتأثر بالتغييرات التى أجراها حسام البدرى المدير الفنى، وفقد المارد الأحمر أول نقطتين فى سباق الدورى وتوقفت مسيرة انتصاراته.
 
ورغم التعادل إلا أن الأهلي ما زال يتربع على قمة الدوري برصيد 16 نقطة، فيما يحتل بتروجت المركز الثالث برصيد 12 نقطة بفارق الأهداف عن سموحة صاحب المركز الثاني، وإن كان الفريق السكندرى خاض 5 مباريات فقط ويحافظ بتروجت على سجله خاليا من الهزائم هذا الموسم.
 
الأهلي بدأ اللقاء بتشكيل ضم كلاً من: شريف إكرامى، صبرى رحيل، سعد سمير، محمد نجيب، أحمد فتحى ، حسام عاشور، عمرو السولية، عبد الله السعيد ، كريم نيدفيد، مؤمن زكريا  جونيور أجاى.
 
بدأ الأهلي اللقاء بهجوم مُبكر، ومرر النيجيري أجاي كرة رائعة من منتصف الملعب لكن مؤمن زكريا أساء التصرّف في الكرة وسددها بعيداً عن الشباك.
 
واصل الأهلي سيطرته على اللقاء وحاول استغلال انطلاقات مؤمن زكريا وعبد الله السعيد، لكن دفاع بتروجت وقف لهذه الهجمات بالمرصاد، وسدد بيكلى كرة قوية لبتروجت لكنها ارتطمت في حسام عاشور.
 
وأشهر الحكم بطاقة صفراء لجونيور أجاي لاعب الأهلى فى الدقيقة 21 للخشونة مع حسام حسن مدافع بتروجت، وواصل الأهلي الضغط المُكثف على المرمى البترولي وأهدر مؤمن زكريا فرصةى ثانية لتسجيل في الدقيقة 26 بعدما تلقى تمريرة رائعة من أحمد فتحي لكنه سددها بعيداً عن الشباك بغرابة شديدة.
 
وتدخل القائم وتعاطف مع بتروجت بعدما تصدى لرأسية عمرو السولية التى لعبها بعدما تلقى كرة من صبرى رحيل لكنها ارتطمت بالقائم فى الدقيقة 39، لتضيع فرصة التقدم للمارد الأحمر، ونال أسامة محمد لاعب بتروجت بطاقة صفراء في الدقيقة 44 للخشونة، ولعب أحمد فتحي كرة "لوب" مرت من فوق العارضة بسنتيمترات، وواصل الأحمر سيطرته لكن دون جدوى ليطلق الحكم صافرته مُعلناً نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.
 
حماس واضح ونشاط ملحوظ من الفريقين مع انطلاقة الشوط الثاني، وظهرت خطورة الفريق البترولي فى الدقائق الأولى، وتبادل شيملس بيكلي كرة خطرة  مع ناصر ماهر فى منطقة جزاء الأهلي لكن ثنائي بتروجت لم ينجحا في التسجيل.
 
وشهدت الدقيقة 56 سقوط ثنائى الأهلي كريم نيدفيد ومحمد نجيب للإصابة بعد اصطدامهما بأحد لاعبي بتروجت، وخرج بعدها بدقيقة كريم نيدفيد وشارك وليد سليمان بدلاً منه، وحاول الأهلي الضغط واختراق دفاع بتروجت لكن الأخير كان صامداً، وأجرى حسام البدري تغييراً بنزول حسام غالي بدلاً من عمرو السولية فى الدقيقة 69، وأشهر محمد الصباحي بطاقة صفراء لأحمد العجوز لاعب بتروجت للخشونة مع وليد سليمان، وسدد ناصر ماهر لاعب بتروجت تسديدة قوية مرت بجوار القائم، وشارك كريم طارق بدلاً من ناصر ماهر فى بتروجت.
 
وشارك صالح جمعة بدلاً من عبد الله السعيد فى الدقيقة 78، وشهدت دقائق المباراة الأخيرة هجوماً واضحاً من الأهلي لكن دون جدوى، وفشل بيكيلي فى تسجيل هدف مُحقق لبتروجت في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، ونال حسام غالى بطاقة صفراء للخشونة، وقام محمد الصباحي حكم اللقاء بطرد طلعت يوسف للاعتراض على الحكم ثم أطلق صافرة النهاية مُعلناً انتهاء اللقاء بالتعادل السلبى.
 
الاهلى وبتروجيت الشوط الثانى (1)
الاهلى وبتروجيت الشوط الثانى

 

الاهلى وبتروجيت الشوط الثانى (2)
الاهلى وبتروجيت الشوط الثانى

 

الاهلى وبتروجيت الشوط الثانى (3)
الاهلى وبتروجيت الشوط الثانى
الاهلى وبتروجيت الشوط الثانى (4)
الاهلى وبتروجيت الشوط الثانى

 

الاهلى وبتروجيت الشوط الثانى (5)
الاهلى وبتروجيت الشوط الثانى

 

الاهلى وبتروجيت الشوط الثانى (6)
الاهلى وبتروجيت الشوط الثانى (6)

الاهلى وبتروجيت الشوط الثانى (7)

الاهلى وبتروجيت الشوط الثانى

 

الاهلى وبتروجيت الشوط الثانى (8)
الاهلى وبتروجيت الشوط الثانى

 

الاهلى وبتروجيت الشوط الثانى (9)
الاهلى وبتروجيت الشوط الثانى 
الاهلى وبتروجيت الشوط الثانى (10)
الاهلى وبتروجيت الشوط الثانى

 

الاهلى وبتروجيت الشوط الثانى (11)
الاهلى وبتروجيت الشوط الثانى

 

الاهلى وبتروجيت الشوط الثانى (12)
الاهلى وبتروجيت الشوط الثانى 

 

الاهلى وبتروجيت الشوط الثانى (13)
الاهلى وبتروجيت الشوط الثانى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

مبرووووووك ل الاهلى التعادل وخطف نقطه ثمينه من بتروجيت....رغم انف حكم المباراه

....

عدد الردود 0

بواسطة:

ادهم

هجوم الاهلي

هجوم الاهلي بدون معني بدون عنوان و لا طعم و لا ريحة و لا لون . و ده بسبب تعنت المدربين و تصميمهم علي اللي في دماغهم و لو غلط . تقول لي انطوي تقول لي عمرو جمال تقول لي اجاي لا فائدة . تقول جربوا متعب مفيش فايدة.

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

التعادل وارد

والمستوي حيتحسن مع رجوع المصابين الاهلي مازال في المقدمه حتي ينتهي الدوري كالعاده الاهلي بطل الدوري تعادل مافيش مشكله الاهلي فريق عظيم

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

الاهلى افلت من الهزيمة

وبدأت بركات البدرى تهل على الأهلى ، بسبب تنعنته مع لاعبيه ، والحكم أحد أسباب تعادل الاهلى لأنه لم يقف مع الأهلى كما يجب الا فى السبعة دقائق وقت بدل ضائع فى شوط لم يضع منه سوى دقيقة او اثنين ، انتظروا مزيدا من التدهور للأهلى مع البدرى لأنه مدرب متواضع .

عدد الردود 0

بواسطة:

sabry mohamed

المدرب المغرور

حرام عليك يا بدرى تضيع 3 نقاط من فريق الاهلى بالتشكيله بتاعتك -سمك -لبن-تمرهندى فيه لاعيبه مجهده ومش موفقه ورغم كه لعبتهم مثل :صبرى رحيل- عبد الله السعيد (مجهد) -حسام عاشور مش فى مستواه المعروف عنه-اين محمد حمدى ذكى لماذا لم يلعب للان -وانت معروف عنك انك متعنت بس المفروض تراعى وتعمل لصالح النادى الاهلى سبب شهرتك-وانت كما ذكرت انا من قبل انك صورة كربونيه من (مارتن يول) وسوف تفعل مع (محمدحمدى ذكى) كما فعل مارتن يول مع (احمدالشيخ) وضيعه من الاهلى والمفروض اداره النادى لاتسمح لك بذلك واين (ميدو جابر) اتقى الله يابدرى فالنادى الاهلى ولاعبيه ليست فئرا ن تجارب لخططك الهزليه-الله يسامحك على اللى عملته فى الاهلى النهارده وتسببت فى ضياع نقطتين قد تندم عليهم فى مسابقه الدورى العام -ولاتقول لسه المشوار طويل ودى حجه الفاشلين.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد يحيي

دماء جديدة

انا لم اشاهد المباراة و لكن متوافق فى الرأي ان لازم يكون فى ضخ دماء جديدة فى الفريق خصوصا اللاعبين الذين ينتظرون الفرصة و يريدون إثبات أنفسهم مثل ميدو جابر و جدو الصغير .. لاعبين عندهم سرعات و ذو مهارات هتحرك الشق الهجومي للأهلى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة