أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. LG V20 يعانى من مشكلة تحطم زجاج الكاميرا الخلفية

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 05:00 م
بالصور.. LG V20 يعانى من مشكلة تحطم زجاج الكاميرا الخلفية هاتف LG V20
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت شركة LG إنها تفحص المشكلة الخاصة بتحطم الزجاج الخلفى الموجود على كاميرا هاتف V20، وذلك على أعقاب تقارير تفيد بتحطم هذا الزجاج لدى أكثر من مستخدم.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فرغم أن LG عرّضت هاتفها V20 إلى اختبارات تحمل صعبة للغاية للتأكد أنه ذو كفاءة جيدة للغاية، إلا أن بعض المستخدمين الذين يمتلكون الهاتف وجدوا أن زجاج الحماية الموجود على الكاميرا الخلفية معرض للتحطم والتشقق بكل سهولة.

وحتى هذا الوقت، ليس من المعروف إذا كانت المشكلة منتشرة على نطاق واسع أو إنها مجرد حوادث قليلة ومتفرقة، حيث عرضت قناة JerryRigEverything على اليوتيوب الهاتف خلال تعرضه لسلسلة من الاختبارات والتى بدأت خلالها عدسات الكاميرا فى التحطم من تلقاء نفسها بعد وجود بعض الخدوش الخفيفة بها.

ورغم أن معظم المستخدمين لن يقوموا بخدش أجهزتهم فى الحقيقة، إلا أن الفيديو يظهر ما يمكن أن يحدث إذا ما تعرض هذا الزجاج للخدش بالفعل، مثل احتكاكه ببعض المفاتيح داخل جيب المستخدم.

ووفقا لبعض المستخدمين على "ريديت" فإن أحدهم وجد هاتفه V20 يعانى من الشقوق فى الخلف أيضا، بينما رصد مستخدم آخر هذه الأضرار بعد الاستخدام لبضعة أيام، دون أن يسقط الجهاز.

تحطم الزجاج الخلفي للهاتف
تحطم الزجاج الخلفي للهاتف

 

هاتف LG
هاتف LG








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة