أكرم القصاص - علا الشافعي

انطلاق بطولة العالم لاسكواش الرجال برعاية هيئة تنشيط السياحة اليوم

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 07:00 ص
انطلاق بطولة العالم لاسكواش الرجال برعاية هيئة تنشيط السياحة اليوم بطولة الاسكواش - أرشيفية
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن هشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة عن دعم مسابقة بطولة العالم للاسكواش للرجال بالقاهرة خلال الفترة من 25 أكتوبر حتى 4 نوفمبر المقبل، مشيرا إلى أن البطولة تعد أكبر بطولات الاسكواش فى العالم ويشارك بها 128 لاعبا، منهم 50 لاعبا عالميا يمثلون أكثر من 40 دولة .

 

وأكد الدميرى، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن بطولة العالم للاسكواش المقرر إقامتها بالقاهرة، تحظى باهتمام من مختلف دول العالم وما يمثله من أداة فعالة للترويج السياحى، موضحا أن الترويج للأحداث الرياضية العالمية واستغلال الحضور الدولى من مختلف دول العالم سيكون له مردود إيجابى لتحسين صورة مصر الدولية كمقصد سياحى عالمى.

 

ومن جانبها قالت عزة خليل مدير عام السياحة الداخلية، بهيئة تنشيط السياحة، إن هذا الحدث الرياضى العالمى يتضمن تنظيم بطولة دولية للسيدات تقام فى نفس توقيت بطولة العالم للرجال، وتبلغ إجمالى تكلفة البطولتين أكثر من 7 ملايين جنيه تتحمل شركة أندية وادى دجلة.

 

وأضافت أن البطولة تقام بمشاركة عدد 155 لاعبا دوليا ومحليا يمثلون أكثر من 40 دولة مثل "مصر، فرنسا، إنجلترا، كولومبيا، ألمانيا، أستراليا، هونج كونج، الهند، جنوب أفريقيا، المكسيك، سويسرا، نيوز لاند، فنلاندا، قطر، أمريكا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة