أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار بايرن ميونخ اليوم.. لام يعترف بعدم الجاهزية للفوز بدورى الأبطال

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 08:27 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. لام يعترف بعدم الجاهزية للفوز بدورى الأبطال فيليب لام
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف الألمانى فيليب لام، قائد فريق بايرن ميونخ، أن مستوى البافارى حتى الآن خلال مباريات البوندزليجا أو حتى مباريات تشامبيونزليج لا يرتقى لمستوى فريق يريد الفوز بالبطولة الأعرق أوروبياً بالنسبة للأندية.

 

لام يعترف بتقصير بايرن ميونخ خلال المباريات

فيليب لام
فيليب لام

 

وأكد فيليب لام "كابتن" فريق بايرن ميونخ أن فريقه يجب عليه التحسن كثيراً إذا ما أراد الفوز ببطولة دورى أبطال أوروبا، وحسب تصريحاته التى نقلتها صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية فقال لام: "المباراة الأولى فى تشامبيونزليج أمام أتليتكو مدريد أظهرت أن أداءنا يجب أن يتحسن بصورة كبيرة وأنه غير ملائم لفريق فى المستوى الأول"، وأضاف صاحب الـ32 عاماً: "من أجل الفوز بدورى الأبطال للمرة الثالثة يجب أن نقدم أداء يليق بالبطولة، أظن أنه من المهم أن نوجد التوازن بين الشعور بالراحة فى اللعب والقيام بعمل جيد فى الملعب".

ويحتل بايرن ميونخ المركز الثانى فى المجموعة الرابعة بدورى أبطال أوروبا خلف أتليتكو مدريد المتصدر فى تلك المجموعة بعدما فاز على بايرن ميونخ على ملعب فيسينتى كالديرون.

 

البافارى يضع عينه على تشامبيونزليج بعد السيطرة المحلية

فيليب لام مع دورى أبطال أوروبا
فيليب لام مع دورى أبطال أوروبا

ويصب الجميع سواء الإدارة أو الجماهير أو حتى اللاعبين كامل تركيزهم هذا الموسم للفوز ببطولة دورى أبطال أوروبا للمرة الثالثة بالمسمى الجديد، بعدما كان البافارى قد فاز بالبطولة موسمى 2000-2001 و2012-2013، ويخطو بايرن ميونخ بثبات من اجل الفوز ببطولة الدورى للمرة الخامسة على التوالى بعدما فاز فى المباراة الماضية على بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 2-0.

 

مدافع بايرن ميونخ تحت ميكروسكوب جوارديولا 

خوان بيرنات مدافع بايرن موينخ
خوان بيرنات مدافع بايرن موينخ

وضع الإسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى لنادى مانشستر سيتى، خوان بيرنات مدافع بايرن مينونخ، فى حساباته الفنية، حيث يراه البديل الأنسب للثنائى جايل كليتشى وألكنسدر كولاروف فى تشكيلة الفريق البافارى.

وكشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن إدارة السيتى رصدت 20 مليون إسترلينى لضم المدافع صاحب الـ 23 عاما، فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما وجدت صعوبة فى ضم الظهير الأيسر لبطل الدوري الألمانى ديفيد ألابا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة