أكرم القصاص - علا الشافعي

مريم مخلوف تقدم لمريضات السرطان أفكار مكياج للهالووين بخامات طبيعية 100%

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 09:00 ص
مريم مخلوف تقدم لمريضات السرطان أفكار مكياج للهالووين بخامات طبيعية 100% احتفالات الهالووين
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بلمسات بسيطة و بأدوات طبيعية يمكن أن تعيد الحياة والبهجة على قلب مريضات السرطان اللائى يمنعهن مرضهن عن المشاركة فى عدد من الاحتفالات خشية من التعامل مع أدوات المكياج أو التعرض لمواد كيميائية تضر بصحتهن الأمر الذى يجعل الحذر هو الطريقة المثلى التى يتعاملن بها، لكن مريم مخلوف قررت أن يكون لمريضات السرطان نصيب كبير من احترافها للمكياج وعملها كفنانة مكياج محترفة.

بعيداً عن الدماء والأشكال المرعبة، قررت مريم أن تستخدم منتجات تجميل من عناصر طبيعية، تتناسب مع مريضات السرطان، ليتمكن من المشاركة فى احتفالات الهالووين لتكون هذه البداية لاندماجهن فى جميع المناسبات، دون أن يكون المرض عائق لهن.

أحد أشكال مكياج الهالوين
أحد أشكال مكياج الهالوين

و تحدثت مريم مخلوف "الميكب آرتيست" عن المكياج الذى يناسب مريضات السرطان وقالت "بعد أن زاد عدد مريضات السرطان، تواجدت الآن عدد من ماركات المكياج التى تصنع كل منتجاتها من مواد طبيعية دون دخول أى مادة كيميائية ما يجعلها مناسبة لمرضى السرطان.

وتتواجد هذه المنتجات بمحلات المكياج بعدة مناطق فى مصر منها مصر الجديدة و التجمع الخامس ومدينة نصر".

وأضافت " يمكن أن نعتمد على عدد من الأفكار فى مكياج الهالووين لمريضات السرطان أبرزها استخدام الكونتور بخطوط واضحة وداكنة وعريضة، بالإضافة إلى دخول اللون البينك من خلال شعار التوعية بمرض السرطان الذى يمكن أن نرسمه حول العين فى نصف واحد من الوجه، فضلاً عن الاعتماد على اللونين الأبيض والأسود".

درجات اللون البينك التى تتناسب مع الهالوين
درجات اللون البينك التى تتناسب مع الهالوين

وعن فكرتها الرئيسية لمكياج مريضات السرطان فى الهالوين قالت "أهم شىء أن أبتعد عن الوجوه الدموية والمرعبة، والشخصيات الدرامية التى اعتاد عليها الناس فى الهالووين، وسأستبدل وجوه العرائس الصغيرة الحزينة أو العادية بهذه الوجوه المرعبة مع لمسات تميزهن عن غيرهن بمكياج طبيعى 100%".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة