أكرم القصاص - علا الشافعي

مرتضى منصور يعدد فوائد خسارة الزمالك البطولة الأفريقية عبر "ON SPORT"

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 07:39 م
مرتضى منصور يعدد فوائد خسارة الزمالك البطولة الأفريقية عبر "ON SPORT" مرتضى منصور
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عدد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، فوائد خسارة الأبيض لقب دورى أبطال أفريقيا، بعد الهزيمة من صن داونز، بطل جنوب أفريقيا، بنتيجة 3/1 بمجموع مباراتى الذهاب والأياب.
 
وقال مرتضى منصور، خلال تصريحاته لبرنامج "خاص مع سيف" عبر شاشة "ON SPORT" إنه رغم خسارة الزمالك البطولة الأفريقية، إلا أن مباراة صن داونز التى أقيمت أمس الأحد على استاد برج العرب أبرزت العديد من الفؤاد ومنها:
 
 
1_ عودة الجماهير "المحترمة" وغياب الفئة المشاغبة
2_ انتهاء فتنة الأهلى والزمالك بشكل نهائى
3_ الأمن المصرى أثبت قدرته على تأمين المباريات والحشد الجماهيرى
4_ عودة روح لاعبى الزمالك والقتال فى الملعب طوال الـ90 دقيقة
 
 
 
ووجه مرتضى منصور الشكر لمسئولى الأندية وعلى رأسهم الأهلى، الذى مثله شرين شمس المدير التنفيذى للنادى وسمير عدلى، فى حضورهم باستاد برج العرب لمؤازرة الأبيض.
 
وألقى رئيس الزمالك اللوم على جمال عبد الحميد، رئيس اللجنة الفنية بالنادى، بعدما قال إن مدرب صن داونز تفوق فى الذكاء على مؤمن سليمان، قائلاً: "مؤمن كان متفوقا على مدرب صن داونز، ولابد من مساندته فى هذا الوقت، والمفروض نلتف حول النادى فى الوقت الحالى، ونكف عن الانتقاد".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

Ayman

عجبي

انت يا مرتضى الذي أشعلت الفتنة بين الأهلي والزمالك والآن تقول ان الفتنة انتهت .. عجبي.. كل أفعالك وأقوالك عن الأهلي سابقا أدت إلى تلك الفتنة .. عدم احترامك لمسؤولي الأهلي ..استفزازاتك الغير طبيعيه ..كل هذا أدى إلى تلك الفتنة ...إن شاء الله ربنا يهديك ..اللي زيك ما اله الا الدعاء بالهداية

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو الرووووس

اهلاوى بس والله حزنت امس على الزمالك جدا جدا جدا

اول مره فى حياتى ابقى حزين جدا .. انا عايز اسألك سؤال يامرتضى بيه لما الزمالك خسر من الوداد 5 قولت سحر واما الزمالك خسر من صن داونز ايضا فى جنوب افريقيا قولت برضه سحر اسود طب اما الزمالك بيكسب الوداد 4 ده نسميه ايه فى لغه كره القدم وفيه لغتك انت مش سحر برضه امبارح بيتقول 18 فرصه للزمالك والكره لم تدخل المرمى ياراجل حرام عليك مفيش غير كره ستانلى بس هى اللى راحت على 3 خشبات وكره توفيق ارحمنا ابوس ايدك دا انت خلتها خل ...............الواحد زهق والله انشر يا سبعاوى

عدد الردود 0

بواسطة:

adel

فوائد الهزيمه؟؟؟

دي علقه محترمه لفريقك الزمالك ليس بالفريق الذي يستحق بطوله مثل دوري ابطال افريقيا مؤمن سليمان مدري درجه تالته لاعيبه نص كم ورئيس كل ما يتغلب يقولك سحر

عدد الردود 0

بواسطة:

د.مصطفى عز

كلام فاضى وغير صحيح ...

المصيبة هى خسارة لقب كبير جدا لن تأتى تلك الفرصة مرة اخرى قريبا وانت السبب الرئيسى فى خسارة البطولة .... والفوائد التى ذكرت عكس ما حدث تماما .. وطول ما انت موجود رئيس للزمالك سوف يلاحقنا الفشل دائما .

عدد الردود 0

بواسطة:

مــادا زملكاوى اتحرق دمه

الى المستشار مرتضى منصور

ليه مفتحتش ابواب النادى لينا نتفرج على الماتش جوا بيتنا التانى لانك بكل بساطه عامل النادى عزبه بابا اللى ورثتها ليه مكسبتش حب الجماهير ليه .. ومومن سليمان عاملى فيها جورديولا بيتاخر فى التغيرات وهو خلاص خسران خسران مدرب يستحق الهزيمه ..

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyptian Dr

الكلام الهادئ الموزون ................. يرفع مقامك .......... ويزيد من شعبيتك !!!!!!

أتمنى .............. الاستمرار على هذا النهج المتحضر............ فى لقاءاتك الاعلاميه !!!!! وكان يجب ايضا الا تعلق على تعليق جمال عبد الجميد !!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة