أكرم القصاص - علا الشافعي

سفير مصر فى روما: إيطاليا بدأت تسيير رحلات إضافية لشرم الشيخ

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 01:15 م
سفير مصر فى روما: إيطاليا بدأت تسيير رحلات إضافية لشرم الشيخ السفير عمرو حلمى سفير مصر فى روما
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح السفير عمرو حلمى سفير مصر فى روما، أن عملية تسيير رحلات إضافية للطيران العارض بين عدة مدن إيطالية ومدينة شرم الشيخ قد بدأت بالفعل، إذ انطلقت المرحلة الأولى من تلك الرحلات يومى 9 و16 أكتوبر من مدينة ميلانو على أن يعقب ذلك مجموعة أخرى من الرحلات طوال الأشهر الثلاثة القادمة من كل من نابولى وبارى وبيزا وكاتنيا وتورينو وباليرمو وبارى وأنكونا.

 

وأكد السفير المصرى فى بيان صحفى، اليوم الاثنين، أن تسيير تلك الرحلات الإضافية يأتى فى إطار التعاون مع أحد أكبر المستثمرين الإيطاليين فى قطاع السياحة فى مصر، والذى يهدف إلى زيادة التدفق السياحى الإيطالى إلى مصر ومعالجة الانخفاض الذى لحق به منذ بداية العام الجارى.

 

وأضاف أن تلك الرحلات تتزامن مع حملة الترويج لمختلف المقاصد السياحية المصرية سواء فى جنوب سيناء أو البحر الأحمر أو الأقصر وأسوان، والتى تشرف عليها وزارة السياحة المصرية.

 

وأوضح أن شركات السياحة الإيطالية تتفاعل إيجابيا مع الجهود المصرية المبذولة لزيادة التدفق السياحى الإيطالى لمصر وهو ما انعكس على برامجها الممتدة حتى نهاية العام الجارى.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام الطوخى

حكومه موظفين

ياسادة الحكومه فشلت فشل زريع فى كل شئ وليس لها اى كفاءة فى تنشيط السياحة هذة صناعة تحتاج لمتخصصين دوليين مش موظفين فاشلين . احنا بنضحك على نفسنا

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر

تنشيط السياحه

ياريت تبيعوا او تاجروا منشاءات سياحيه بشرم الشيخ بنظام حق انتفاع لمستثمرين أجانب علشان يجبيولكوا زباين من بلدهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة