أكرم القصاص - علا الشافعي

حسام البدرى يواجه 5 أزمات فى الأهلي.. تعرف عليها

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 11:39 ص
حسام البدرى يواجه 5 أزمات فى الأهلي.. تعرف عليها حسام البدرى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه حسام البدرى المدير الفنى للأهلي 5 أزمات هذا الموسم بدأت تظهر بوضوح بعد مرور عدة أسابيع من بطولة الدورى، ويخشى المدير الفنى من تأثير هذه الأزمة على مسيرة الفريق بالدورى.

 الأهلي خاض حتى الآن 5 مباريات ببطولة الدورى أمام الإسماعيلى والمقاولون العرب ووادى دجلة والداخلية أسوان وفاز فيهم جمعياً، وسيلاقى غداً، الثلاثاء، بتروجت فى الجولة السادسة بالمسابقة المحلية التى يحمل المارد الأحمر لقبها.

 ويرصد "اليوم السابع" أبرز 5 أزمات يواجهها حسام البدرى فى الأهلي.. فى السطور التالية:

1_ الإجهاد

قرر حسام البدرى المدير الفنى، الاستعانة ببعض اللاعبين الذين لم يُشاركوا خلال المباريات الماضية بشكل أساسى، لمحاربة أزمة الإجهاد التى عانى منها الأحمر خلال مباريات الفريق التى خاضها هذا الموسم.

وينوى البدرى تطبيق سياسة "التدوير" من خلال الاستعانة ببعض اللاعبين البدلاء أمثال محمد حمدى زكى "جدو الصغيّر" وباسم على وميدو جابر وجونيور أجاى وغيرهم من اللاعبين، وذلك لمواجهة أزمة الإرهاق التى يُعانى منها الفريق مؤخراً بسبب ضغط المباريات.

2_الإصابات

يواجه فريق الأهلي أزمة كُبرى تتمثل فى خسارة جهود أكثر من لاعب مؤثر بالفريق منذ بداية الموسم للإصابة، فقد خسر جهود ثنائى الدفاع أحمد حجازى ورامى ربيعة منذ انطلاقة الموسم وإن كان الأول قد عاد للتدريبات الأخيرة وسيُشارك فى لقاء بتروجت بنسبة كبيرة، كما خسر جهود مروان محسن ومعه على معلول الذى غاب عن لقاء أسوان ولن يلعب أمام بتروجت.

3_التحكيم

يخشى حسام البدرى من تأثير مستوى الحكام على مسيرة درع الدورى، وأكد المدير الفنى أن هذا العنصر هام ومؤثر جداً فى بطولة الدورى هذا الموسم وغضب المدير الفنى من أداء بعض الحكام خلال بعض مباريات الفريق وتحديداً أمام وادى دجلة.

4_الدكة

رغم تأكيدات حسام البدرى المُستمرة بأنه لن يدفع إلا باللاعب الجاهز وأن الأفضل هو من سيُشارك إلا أن أكثر من لاعب لم يُشارك مع الفريق هذا الموسم بدأ يُثير القلاقل داخل الفريق أمثال عماد متعب وعمرو جمال وحسين السيد ومحمد الشناوى الأمر الذى لا يتمنى المدير الفنى الصارم استمراره حفاظاً على استقرار الفريق.

5_الملعب

يتطلع حسام البدرى لنقل مباريات الفريق لأحد الملاعب الأخرى بالقاهرة بعيداً عن بتروسبورت، فالفريق يتطلع للعب على القاهرة أو الدفاع الجوى أو السلام وهو ما يسعى للحصول على موافقة رسمية عليه خلال الفترة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamedali@yahoo.com

شماعة بالتحكيم

التحكيم لو سيئ فهو على الكل والاهلى والزمالك اكثر الفرق بتستفيد من اخطاء الحكام بكل صراحة ولابد من ان الفرق الكبيرة تبعد نفسها عن الكلام فى التحكيم ولابد من وجود بدائل فى الملعب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة