أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو والصور.. محافظ مطروح يرسل برقية تأييد مطلق لرئيس الجمهورية

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 02:38 ص
بالفيديو والصور.. محافظ مطروح يرسل برقية تأييد مطلق لرئيس الجمهورية  صورة تذكارية لقيادات مطروح المختلفة خلال احتفالات أكتوبر
مطروح – حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


محافظ مطروح يرسل برقية تأييد مطلق لرئيس الجمهورية by youm7

 

أرسل اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، برقية تأييد مطلق لرئيس الجمهورية المشير عبد الفتاح السيسى، نيابة عن أهالى مطروح، وذلك خلال الاحتفال الذى نظمه مكتب المخابرات الحربية بمطروح، مساء الأحد، بالذكرى 43 لانتصارات أكتوبر المجيدة، بحضور اللواء محمد سعد رئيس أركان المنطقة الغربية العسكرية والعميد محمد عبد  المعز  قائد مكتب المخابرات الحربية بمطروح وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والدينية والشعبية ونواب البرلمان ورئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح وعمد ومشايخ  القبائل وشباب مطروح.

 ووجه اللواء، محافظ مطروح التحية لشهداء الوطن، والوقوف دقيقه حداد على أرواح الشهداء  من القوات المسلحة والشرطة، الذين كان آخرهم العميد عادل رجائى قائد الفرقة 9 مدرعات والرائد محمد شريف الحسينى رئيس مباحث أبو صوير بالإسماعيلية.

وقال "أبو زيد" إن الإرهاب لن يثنى عزيمتنا عن الوصول لهدفنا، فى الحفاظ على مصر عزيزة آبية، بل يزيدنا إصراراً على استمرار مقاومتنا للخائنين أعداء الوطن فى الداخل والخارج، مهما كلفنا ذلك من تضحيات بأرواحنا ودمائنا".

وأشار محافظ مطروح، إلى أن انتصارات أكتوبر تؤكد دائماً أننا نستطيع أن نصنع النصر والمجد، بإرادتنا وعزيمتنا خلف قيادتنا، وأنها خير شاهد على وحدة الدم المصرى من خلال ملحمة فداء وتضحية عظيمة، من أجل استعادة الأرض، فهى بحق معجزة عسكرية بكل المقاييس، فلم يكن ليتم النصر إلا  بالإيمان بالله والوطن واتباع الأسلوب العلمى فى إدارة الحروب، والاعتماد أولا على الإنسان المصرى واحترامه لقدراته وعزيمته، التى نراهن عليها دائما فى تجاوز أى محنة وتخطى كل التحديات التى قد يمر بها الوطن.

ودعا المحافظ إلى أن نعظيم هذه المناسبة الوطنية،  التى ستظل الذكرى الحاضرة كما سيتظل أسماء أبطالها محفورة دائماً فى ذاكرة أبناء الوطن ببطولاتهم وتضحياتهم.  

واسترسل اللواء علاء أبو زيد "أنه يشرفنا بهذه المناسبة الوطنية أن نرسل برقية تأييد مطلق، لفخامة السيد  الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، الذى اختاره الشعب المصرى من أجل أن يكون ربانا للسفينة، رغم المحن  والتحديات التى مرت بها مصر، عقب ثورتى 25 يناير و30 من يونيه والتى كانت امتداد ليقظة الشعب المصرى وانتصارا جديدا على الظلم والاستقطاب مع استكمال ملحمة التنمية فى كافة ربوع مصر، مع ضرورة تكاتفنا وتلبيتنا لدعوة الرئيس بضرورة العمل يدا واحدة من أجل تحقيق حلم مصر المستقبل، وكلنا ثقة مطلقة لا حدود لها فى زعيمنا ورئيسنا فى عبور جديد بمصر إلى بر الأمان والتقدم بإذن الله، مع  الروح الواحدة من أجل التنمية وبناء وطننا".

كما دعا أبناء مصر جميعا ان يكونوا يداً واحدةً فى تكاتفهم واصطفافهم خلف القيادة السياسية بكل وعى وإدراك لخطورة المرحلة والتحديات التى نمر بها، فليس الربان هو من يقود فقط وعلى الشعب بكل طوائفه الاصطفاف الوطنى، خلف قائد السفينة للدفع معه من اجل الوصول إلى بر الأمان، مهما كانت العواصف والتحديات، فلا نسمح لأى فصيل أو دخيل ان يزعزع ثقتنا الوطنية فى دور مصر وقيادتها، ولننظر من حولنا لنرى كيف انهارت دول وتشرد أهلها لعدم وعيهم بما يحاك من مؤامرات.  

وأضاف المحافظ، بأن  مطروح استطاعت ان  تتميز من أجل تحقيق التنمية المنشودة بفضل توجيهات القيادةالرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية  ودعم كل خطواته وقراراته بالداخل والخارج، كما أن وطنية أبناء مطروح و الصحراء الغربية تبعث دائما على الفخر والاعتزاز كحماة بوابة مصر الغربية، بتعاونهم الدائم مع قواتنا المسلحة والشرطة فى محاربة الإرهاب والتهريب عبر الحدود.

 

وقدم محافظ مطروح الشكر لكافة الجهات الامنية بمطروح، لدورها الفعال فى الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة، مما يساهم فى تحقيق التنمية المنشودة، وقدم الشكر لجميع أهالى مطروح مؤكدا على دور الشباب والرهان على وعيهم وحفاظهم على وطنهم، وعدم الانقياد وراء دعوات ليس لها اى هدف سوى التدمير والتخريب.

ومن جانبه أكد العميد محمد عبد المعز قائد مكتب المخابرات الحربية بمطروح، على  ضرورة وعى المصريين بخطورة حرب الجيل الرابع ،الذى يعتمد على الاشاعات من خلال الوسائل الإليكترونية الحديثة والإنترنت، فلم يعد الاحتلال للدول عسكريا بل باحتلال الفكر والوعى أولا، ثم الضغوط الأخرى ويكون آخرها الاحتلال العسكرى.

 صورة تذكارية لقيادات مطروح المختلفة خلال احتفالات أكتوبر
صورة تذكارية لقيادات مطروح المختلفة خلال احتفالات أكتوبر

 


 

 

محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد
محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد

 

  العميد محمد عبد المعز قائد مكتب المخابرات الحربية خلال احتفالات أكتوبر
العميد محمد عبد المعز قائد مكتب المخابرات الحربية خلال احتفالات أكتوبر

 

 الشيخ سعد أبو شيته رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح خلال كلمته بالاحتفال
الشيخ سعد أبو شيته رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح خلال كلمته بالاحتفال

 

 ممثل شباب مطروح يلقى كلمة خلال الاحتفالات بانتصارات أكتوبر
ممثل شباب مطروح يلقى كلمة خلال الاحتفالات بانتصارات أكتوبر

 

 رئيس أركان المنطقة الغربية العسكرية
رئيس أركان المنطقة الغربية العسكرية

 

 محافظ مطروح يهدى درع المحافظة لقائد مكتب المخابرات الحربية
محافظ مطروح يهدى درع المحافظة لقائد مكتب المخابرات الحربية

 

استقبال الشباب لمحافظ مطروح فى حفل المخابرات الحربية
استقبال الشباب لمحافظ مطروح فى حفل المخابرات الحربية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة