أكرم القصاص - علا الشافعي

النائب أحمد الطنطاوى لـ"خالد صلاح": الحكومة تكذب.. ووجدى زين الدين: فاشلة

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 10:17 م
النائب أحمد الطنطاوى لـ"خالد صلاح": الحكومة تكذب.. ووجدى زين الدين: فاشلة أحمد الطنطاوى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هاجم النائب البرلمانى أحمد الطنطاوى، حكومة المهندس شريف إسماعيل، بسبب أدائها الضعيف، قائلا: "إحنا لسه بنستورد أكل قطط وكلاب لدوقتى، والحكومة تكذب أكثر منها تتجمل".

من جانبه قال الكاتب الصحفى وجدى زين العابدين، رئيس التحرير التنفيذى لجريدة الوفد، إن الدولة المصرية تسير فى وادٍ والحكومة المصرية فى وادٍ آخر، حيث أن الدولة تعمل فى شبه جزر منعزلة، فى حين أن الحكومة "تضحك على الناس"، رغم أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أعلن مرارا وتكرارا أننا بصدد بناء دولة حديثة.

وأوضح وجدى زين الدين، فى حواره مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، ببرنامج "على هوى مصر" الذى يذاع على فضائية النهار one، أن الدولة تقترض من الصندوق الدولى لبناء دولة قادرة وحديثة، لكن الحكومة تضيعه فى أشياء تافهة، مؤكدا أن هناك فشل ذريع من حكومة المهندس شريف إسماعيل.

 

CvjlFErWcAEEhoI










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

سامي نبيل

مصلحة مصر مسئولية المصريين كلهم

لازم كل واحد يشعر بالمسئولية -- النواب يبدأوا بدوائرهم يشوفوا المشاكل ويوجهوا الناس ويدوهم الامل فى الاصلاح لما كلنا نتعاون -- وكل مستورد يبطل التفكير في الارباح دون النظر لما يحتاجه الناس مش الكماليات اللى طبعا بتكسبه اكتر -- ولما الشباب يهتمو بمناطقهم والاغنيا فى كل منطقة يشجعو الشباب على التشجير والتنظيف ويمدوهم بالمعدات وبعض المكافآت والاجور - وكل الاعلام والفتاوى ينبهوا على ان الفساد افساد لمستقبل اولادنا --- وتحطيم لاقتصاد البلد ومساعدة اعدائها على الفقر والبطالة

عدد الردود 0

بواسطة:

م. اشرف

الشهرة

المفروض الاستاذ احمد الطنطاوى بدل ما عمال يلف على الفضائيات للشهرة المفروض انه يتكلم تحت قبة الببرلمان ده لو كان برلمانى مؤثر فى مجلس الشعب ونقدر نقوله عملت ايه لاهل دائرتك وخدمتهم ازاى بدل الكلام الكتير اللى عاوز يتشهر هذه الايام لابد ان يهاجم حكومة او وزير كل ده فى سبيل الشهرة والله يا طنطاوى تعبنا منك والشعب فهم الطريقة دى كويس قوى.

عدد الردود 0

بواسطة:

سامي

برلمان الفشل!!!

للأسف البرلمان و اعضائه هم فى قمة الفشل.. اين القوانين الرادعة ضد الارهاب وضد من يتلاعب بقوت الشعب ومن يتاجر بارواح ابنائه؟.. اين قوانين المرور الرادعة لوقف نزيف الاسفلت؟.. اين قوانين ردع المجرمين والمفسدين والمرتشين؟.. للاسف انتم لا تملكوا إلا كلام وانتقادات وتصريحات وفى النهاية عدم القدرة على التعامل مع الواقع.

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد حسن

الي رقم 2

من يريد الشهرة و يعمل من اجل الصالح العام يا مرحب بيه ------------- اما من ناحية انه مبيتكلمش في البرلمان فانت يا سيدي ------ لا تري اية حلقة في البرلمان --------- انا من اسيوط وعرفته من البرلمان ويا ريت في البرلمان 500 زيه ---------- و يا سيدي بيحبوا الشهرة يحبوها طالما للصالح العام هي كانت الشهرة دي بنت عمنا ولا ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

Abrahimyuoosf

القاهرة

القاهرة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود علي

البرلمان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل حقاً لدينا برلمان وهل حقاً السادة النواب يعبرون عن ألام الناس الذين إنتخبوهم سؤال أريد الإجابة عليه أما بالنسبة مانتحدث عنه الأن فشكراً للسيد النائب المحترم أحمد الطنطاوي و الأستاذ الصحفي وجدي زين الدين علي ظهورهم في البرنامج وقولهم الحق والذي يقول الحق وينتقد خير من الصامت

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

الى كل من على فكر المحلق نمرة 1 :

انت بتقول : مصلحة مصر مسؤلية كل المصريين . صح . وطب والغرباء اللى من دول تانية . طب والغرباء اللى من نفس البلد ؟ طب وأنا ؟ أنا عن نفسى ما ليش دعوة يا عم . دولتك قالت كدة واقرا الدستور . اقرأ مبادئ النظم والتنظيم وحاتعرف ان ده كلام عبيط وعذرك ان بتقوله زى ما سمعته من ناس مسؤلين كبار جايز بيضحكوا علينا وجايز أوى يكونوا همّا نفسهم مش فاهمين . الدولة يا هذا هى المنوط بها الصالح العام فيما خولت له مكنات وصلاحيات وسلطات وانا مامعيش حاجة من ده . انت معاك ؟ مين اللى إداك ؟ وازاى وليه ؟ مصلحة الدولة فى القوة والقوة فى وخدة العمل والوحدة لا تتحقق الا من خلال العمل المؤسسى لا من خلال العمل الفردى الذى يقود الى الفوضى . ووفقا لنظرية العقد الاجتماعى وغيرها من نظريات الدولة هى المسؤل عن مصلحة الدولة حتى بتنا نطلق على رجال الدولة الذين بيدهم زمام كل الامور والتحولات [ الدولة ] على الرمزيو الممعنة فى الاشارة فى ذلك أما انا وانت والناس بشكل عام فمسؤلين عن مصالحنا نحن فقط بل ومهمة الدولة فى جوهر أصلها ومنبت نشأتها هى اعانتنا على ذلك ان تحقق لنا أكبر قدر من النفعية وتخيل حال دولة كل مواطنيها أغنياء ثم تخيل حال دولة كل مواطنيها فقراء او تعساء . والقانون الذى يحكم نوازع الانسان كما معروف هو قانون اللذة والألم فكل منا ما ينشد من أى أعماله الا جنى أكبر قدر من اللذ او تجنب أقل قدر من الألم وعلى القانون ان يكون ميزان المنافع لأكبر قدر من الناس لذا يجب ان تجرى قوانين الدولة فى قلب ذلك فهى تضع المحاذير او الجزاءات لتضمن أكبر قدر من حرية الناس فتنظيم المرور على سبيل المثال الذى يسجل المخالفة والغرامة على من خالف هو يفعل ذلك لتحيق السيولة وسرعة الحركة حتى يصل أكبر عدد من الناس الى مواطنهم دون عوائق .. وأخيرا وللايجاز اقول لك : اعلم أن مصر أغنى دول العالم قاطبة وكاد محمد على وهو رجل أمى او تعليمه كان محدودا للغاية كاد ان يجعل مصر اقوى وأغنى دولة فى العلم واذا كنا اليوم من أفقر دول العالم فلغياب محمد على !

عدد الردود 0

بواسطة:

سحر زهره

اسؤا مم كان

انه برلمان سكرتاريه الحكومه=الحزب الوطنى =الاخوان نحن اسؤا مم كنا تحياتى لكل صوت حر مثل احمد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة