أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يترقب موقف الأهلي من جدو الصغير تمهيداً لضمه

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 09:00 ص
الزمالك يترقب موقف الأهلي من جدو الصغير تمهيداً لضمه محمد حمدى زكى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب مسئولو نادى الزمالك موقف الأهلى النهائى من مهاجمه محمد حمدى زكى سواء بالإبقاء عليه أو الاستغناء عنه فى فترة الانتقالات الشتوى المقبلة.

ويبتعد اللاعب الملقب بـ"جدو الصغير" عن حسابات الجهاز الفنى للأهلي بقيادة حسام البدرى ،الأمر الذى تمثل فى خروجه من قائمة فريقه فى المباريات الأربعة الأخيرة.

وجس مسئول زملكاوي رفيع المستوى نبض اللاعب عبر وكيله لارتداء القميص الأبيض فى حالة حصوله على استغناء الأهلي خاصة وأنه كان محور اهتمام النادي الأبيض قبل أن يُقرر اللاعب الانتقال للقلعة الحمراء عندما كان لاعباً في صفوف الإتحاد السكندري.

ويعيش جدو الصغير حالة نفسية سيئة خاصة بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر بسبب عدم مشاركته بإنتظام فى الوقت الذي كان دائم الانضمام لمعسكرات الفراعنة عندما كان لاعباً فى صفوف زعيم الثغر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Fadel

مفيش العين الخبيرة

مبروك على الزمالك لان الاهلى ليس به العين الخبيرة التى تستطيع معرفة المواهب وذلك لان الاهلى يعين اى لاعب معتزل وكانه خبير واذا ضم موهبة تجده على الدكة لاسباب فنية التى هى دائما سرية وممكن يلعب فى مكانه لاعب اقل منه فنيا 0 الاهلى من اول محمود طاهر بقى الموضوع اكل عيش او المؤيدين وليست الكفاءة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة