أكرم القصاص - علا الشافعي

الإمارات تحتفل بـ50 عاما على تأسيس الجهاز الحكومي

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 05:42 م
الإمارات تحتفل بـ50 عاما على تأسيس الجهاز الحكومي هزاع بن زايد مع محمد بن راشد
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل هزاع بن زايد، نائب رئيس المجلس التنفيذى، لإمارة أبو ظبى، بمرور 50 عاماً، على تأسيس الجهاز الحكومى، فى مدينة أبو ظبى، مهنئاً الشيخ خليفة بن زايد، والشيخ محمد بن زايد، بهذه المناسبة.

وعبر بن زايد عن صعوبة مهمة بناء جهاز حكومى، قبل نصف قرن من الزمان، وكتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" قائلاً: "كانت البداية قبل نصف قرن صعبة، بناء الجهاز الحكومي لأبوظبي ووضع الخطط وتنفيذها في الوقت نفسه، لكن حكمة زايد تصدت للتحديات فكانت الإنجازات".

وأضاف قائلاً:" قبل زهاء خمسة  عقود أدخل الشيخ زايد مصطلح "الخطة الخمسية"  لأول مرة في المعجم الحكومي الإماراتي المعاصر، حدث استراتيجي لا ينسى".

ووجه بن زايد التحية لمن وصفهم، بالنخبة المخلصة، من الذين أسهموا في التأسيس مثمنين إنجازاتهم، مؤكداً أن الشباب سيضيف بهمة عالية في سجل المجد مزيدا من الإنجازات.

 

ddd









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري

عاشت الامارات حرة مستقلة تحت امرة راعي الخير خليفة الخير

سمو الشيخ خليفة حفظك الله ورعاك كنت اعمل مدرس في مجلس ابو ظبي للتعليم لمدة 19 عام واصبت بمرض القلب وتم انهاء خدمتي لمرضي ولم اصرف نهاية خدمتي ولا راتب شهر 7 و 8 وانا في مصر الان مريض وليس لي أي معاش او راتب وأنا اب لخمسة ابناء وكان عليا اقساط للبنك في الامارات اطمع في هذه الايام ايام الخير يا أهل الخير سموك ان ترفع عني الاقساط وتعتبرني ابن من ابناء الامارات الحبيبة وتأمر سموك بصرف راتبي عن شهر 7 و 8 وصرف نهاية خدمتي وتدخل السرور علي اسرتي اكرمك الله كنت اعمل مجلس ابوظبي للتعليم وانا الان في مصر مريض ولا املك ثمن العلاج - رقم مالي 7748 - هاتف 00201211977169 -

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة