أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يعود من الإصابة بـ7 أهداف فى 215 دقيقة

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 01:30 ص
أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يعود من الإصابة بـ7 أهداف فى 215 دقيقة ميسي سجل 7 أهداف فى أسبوع
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتألق الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى منذ عودته من الإصابة الأخيرة التى لحقت به فى الفخذ وأبعدته لمدة 3 أسابيع عن الملاعب.

ميسي تسبب فى 7 أهداف منذ عودته من الإصابة

وشارك ميسي فى 215 دقيقة مع برشلونة خلال 3 مباريات أمام ديبورتيفو لاكورونيا ثم مانشستر سيتى الإنجليزى وأخيرًا أمام فالنسيا، حيث تسبب فى 7 أهداف سجل منها 6 وصنع هدفًا واحدًا "أسيست".

Cvd09z6WAAEzwaX
 

ميسي

ميسي يقترب من الهدف 900 فى مسيرته

فى السياق ذاته، ميسي الأرقام القياسية خلال هذا الأسبوع وبات على بُعد هدف وحيد من الهدف 900 خلال مسيرته الكروية مع برشلونة ومنتخب الأرجنتين وذلك بعد الثنائية التى سجلها ضد فالنسيا، أمس السبت، فى الجولة التاسعة بالليجا.

CvcEw-SWAAA4CXq

ميسي يحتفل بهدفه فى فالنسيا

400 هدف لميسى بالقميص رقم 10

على جانب آخر، يبدو أن القميص رقم 10 "وش السعد" على البرغوث الأرجنتينى، حيث تسبب فى 400 مع البارسا منذ ارتدائه هذا القميص خلال 277 مباراة حتى الآن، سجل 288 هدف وصنع 112 "أسيست".

proxy

ميسي

فى سياق مغاير، يعتبر نادى فالنسيا أحد ضحايا ميسي الذين سجل ضدهم أكبر عدد من الأهداف على ملعب برشلونة "كامب نو" برصيد 8 أهداف بالتساوى مع فريق رايو فاليكانو، بينما يعتبر ريال مدريد أكثر فريق تلقى أهدافًا من البرغوث فى "كامب نو" برصيد 12 هدفًا يليه أتلتيكو مدريد وديبورتيفو لاكورونيا "10 أهداف" ثم أشبيلية "9 أهداف".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة