أكرم القصاص - علا الشافعي

5×5 الرابحون والخاسرون من النهائى الأفريقى

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 06:40 م
5×5 الرابحون والخاسرون من النهائى الأفريقى مباراة الزمالك وصن داونز
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى الوقت الذى خسر فيه الزمالك حلم التتويج بالنجمة السادسة لدورى أبطال أفريقيا أمام صن داونز الجنوب أفريقى، حصد 5 لاعبين فائدة التواجد فى دائرة الضوء بقوة داخل قلعة ميت عقبة فيما خسر 5 آخرون.
 
نستعرض فى التقرير التالى الرابحين والخاسرين من النهائى الأفريقى سواء فى الذهاب أو الإياب حيث خسر الزمالك فى الذهاب بثلاثية نظيفة وفاز فى الإياب بهدف وحيد.
 
جاء الخماسى الرابحون من موقعة الإياب فى برج العرب هم: "محمود جنش وعلى جبر وأحمد دويدار ومصطفى فتحى والنيجيرى ستانلى".
 

محمود جنش

 
استطاع محمود جنش حارس الزمالك، الحفاظ على نظافة شباكه فى موقعة العودة أمام صن داونز كما أنه منح الثقة لزملائه خلال المباراة بعدم وجود قلق لديه من المواجهة رغم نتيجة الذهاب.
 
 

على جبر وأحمد دويدار

 
كون على جبر مع أحمد دويدار "ثنائى جيد" فى خط الدفاع وكان الأبرز الروح القتالية لعلى جبر الذى نجح فى مباراة الأمس فى غلق صفحة أخطاء الماضى وظهور بمستوى مميز.
 

مصطفى فتحى

 
احتل مصطفى فتحى قائمة الصدارة فى المتألقين بالزمالك فى موقعة العودة أمام صن داونز رغم ضياع اللقب الأفريقى ليعلن بعدها مؤمن سليمان المدير الفنى للفريق الأبيض أنه سيتم السماح للاعب بالاحتراف.
 
 

النيجيرى ستانلى

 
رغم إهدار ستانلى لأكثر من فرصة أمام صن داونز فى موقعة برج العرب إلا أنه حصد النجاح بتسجيله هدف الفريق الوحيد فى مرمى الفريق الجنوب أفريقى.
 
 
 
بينما جاءت قائمة الخاسرين من النهائى الأفريقى تضم: "مؤمن سليمان المدير الفنى للفريق وأحمد الشناوى وإسلام جمال وشيكابالا ورمزى خالد".
 

مؤمن سليمان

 
خسر مؤمن سليمان المدير الفنى للزمالك، الرهان بعدما واجه موجة من الانتقادات خاصة بسبب تشكيل الذهاب إلا أن مرتضى منصور رئيس النادى حرص على دعمه وتجديد الثقة فيه.
 

أحمد الشناوى

 
كمل حمل أعضاء نادى الزمالك، أحمد الشناوى حارس الفريق مسئولية ضياع اللقب الأفريقى بعد تلقى شباكه ثلاثية نظيفة فى الذهاب.
 

شيكابالا

 
خسر شيكابالا حلمه بضياع فرصة رفع كأس دورى الأبطال كقائد للزمالك ولم يقدم الفهد الأسمر ما كان ينتظره الجمهور الأبيض فى النهائى.
 
 

إسلام جمال

 
لأول مرة منذ فترة يجلس إسلام جمال مدافع الفريق على مقاعد البدلاء ليعود دويدار لمركز قلب الدفاع بجوار على جبر وكان إسلام جمال قد سجل هدف فى مرماه بالخطأ فى لقاء الذهاب.
 

رمزى خالد

 
يعد رمزى خالد من الخاسرين رغم أدائه الجيد فى معظم الدقائق التى شارك بها على مدار النهائى سواء فى الذهاب أو الإياب إلا أنه سيواجه منافسة كبيرة بعد عودة للفريق للمشاركة فى الدورى خاصة أن الأبيض يملك قائمة مكتملة من اللاعبين فى معظم المراكز ما يقلل من فرص بقائه فى ميت عقبة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Tarek

جماهير الزمالك الافضل فى العالم

جماهير الزمالك الافضل والارقى والاجمل فى العالم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة