أكرم القصاص - علا الشافعي

الخارجية الكويتية: الخليج مستمر فى دعم مصر.. والأزمة فى الصحافة فقط

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 03:46 م
الخارجية الكويتية: الخليج مستمر فى دعم مصر.. والأزمة فى الصحافة فقط نائب وزير الخارجية الكويتى خالد الجار الله
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد نائب وزير الخارجية الكويتى خالد الجار الله، اليوم الاثنين، "قوة ومتانة" العلاقات بين دول مجلس التعاون الخليجى وجمهورية مصر العربية، مشددًا على "مواصلة دعم الأشقاء فى مصر وتعزيز الاقتصاد المصرى".
 
جاء ذلك فى رد للجار الله على سؤال صحفى حول العلاقات الخليجية - المصرية عقب مشاركته فى افتتاح أعمال الاجتماع السادس لمجموعة مكافحة تمويل تنظيم الدولة (داعش) المنبثقة عن الاجتماع الوزارى لدول التحالف الدولى ضد التنظيم الإرهابى.
 
وحول ما يثار عن وجود تغيرات فى السياسات الخارجية الخليجية تجاه مصر فى ضوء انخفاض سعر صرف العملة المصرية (الجنيه) أوضح الجار الله أن "العلاقات الخليجية - المصرية" قوية وراسخة وفيما يتعلق بانخفاض العملة المصرية فهذا أمر يحكمه السوق المصرية وأوضاع مصر الاقتصادية".
 
وشدد على "استمرار دعم الأشقاء فى مصر وتعزيز الاقتصاد المصرى وهو نهج لن تتوقف عنه دول مجلس التعاون الخليجى فى دعم مصر وتعزيز اقتصادها للحفاظ على أمنها واستقرارها".
 
وردًا على سؤال حول ما إذا كان هناك أزمة بين مصر وبعض الدول الخليجية أجاب الجار الله قائلاً: "إن هذه الأزمة فى الصحافة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي الغندور

كلام صحيح مائة بالمائة : المشكلة فى الاعلام والفتن مستمرة

عندما تحركت مصر لتحرير الكويت الشقيقة وتحركت بعدها كل دول العالم-كان الاعلام العربى قد نجح فى فرض شباكه على اشعال فتن الفرقة بين دول الخليج ومصر-ولم يمنع هذا مصر من انقاذ شقيقتها -اننا نحب الكويتيين والاماراتيين والسعوديين -هم اشقاء دم ولن تنجح الفرقة معهم

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد مهنة

الواقع

الواقع ان السفير السعودي غادر البلاد ووقفوا البترول وكمان التاشيرات واقفة تماما من فترة - و الحكومة لا تحرك ساكنا فقط تقول لن نركع.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة