أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير التموين : أرصدة السكر فى مصر أمنه وتكفى حتى فبراير المقبل

الأحد، 23 أكتوبر 2016 01:53 م
وزير التموين :  أرصدة السكر فى مصر أمنه وتكفى حتى فبراير المقبل محمد على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية ، أن الوزارة تعمل على تنفيذ مخطط يسعى لتوفير احتياطى استراتيجى من السلع الاساسيه وفقا لمخطط الحكومه يكفى لمدة سته أشهر.

وقال مصيلحى ، فى بيان صحفى ، أن الأيام الماضية ، قد شهدت التعاقد على 120 ألف طن قمح من روسيا ، كما تعاقدت على 75 ألف طن أرز أبيض من الهند ، ستصل الشهر المقبل لتضخ بالأسواق إلى جانب الكميات التى وصلت الموانئ المصرية .

وأكد وزير التموين ، أنه  وضع خطه لتدبير  100 ألف طن أرز اخرى ، أما بالنسبه للسكر ،أوضح مصيلحى أن الوزارة مستمرة فى ضخ السكر عبر سيارتها المتنقلة بالشوارع والميادين الرئيسية بالمحافظات ضمن خطه طرح 50 ألف طن سكر بالأسواق بإلاضافة إلى تلبية احتياجات المواطن من تلك السلعة على بطاقات التموين والتى تصل مستويات الضخ لها شهريا إلى 120  الف طن شهريا .

من جانبها أعلنت الشركة القابضة للصناعات الغذائية ، أنها قامت بضخ 178  الف طن سكر من بدايات الشهر الجارى حتى الان ، بفارق نقاط الخبز والسلع التموينية والقوافل المتحركة وفروع التجزئه والشركات الصناعية والسلاسل التجاريه ومنافذ التعبيئه والمحافظات ، مشيرة الى أنها   زادت من كميات ضخ السكر الى ما يقارب 9  الاف طن يوميا بدلا من4 الاف طن .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد محمد

اين هو السكر واضح ان بيتكلم بما لايعلم

كلام فاضى واللهى اين السكر ياوزير التموين هل السكر فى العربيات اللى بتصورا بجانبها وبس للتليفزيون والواقع غير بيقول غير كدة هو ضحك على الشعب وخلاص وكلام تهدئة ولا فعل ملموس كفاية تصاريح كدابة الشعب زهق من التخلف وعايش الحقيقة على الطبيعة

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

اين السكر ..انا لا املك بطاقه تموين ..وذهبت لاكثر من سوبرماركت كبير ولم اجد حتى كيلو سكر باى سعر

....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة