أكرم القصاص - علا الشافعي

نابولى ينتزع المركز الثالث مؤقتا والإنتر يواصل نتائجه المخيبة فى الكالتشيو

الأحد، 23 أكتوبر 2016 05:48 م
نابولى ينتزع المركز الثالث مؤقتا والإنتر يواصل نتائجه المخيبة فى الكالتشيو نابولى
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعاد نابولى توازنه بفوزه الثمين على مضيفه كروتونى الوافد الجديد وصاحب المركز الأخير 2-1 اليوم الأحد فى المرحلة التاسعة من الدورى الإيطالى.
 
وحسم نابولى نتيجة المباراة فى شوطها الأول بتسجيله هدفين عبر الإسبانى خوسيه كايخون (17) والصربى نيكولا مكسيموفيتش (33) رغم النقص العددى فى صفوفه بعد طرد مهاجمه مانولو جابيادينى فى الدقيقة 31، وسجل كروتونى هدف الشرف فى الدقيقة 89 عبر الياندرو روسى.
 
وهو الفوز الخامس لنابولى هذا الموسم والأول بعد خسارتين متتاليتين أمام أتالانتا وروما فرفع رصيده إلى 17 نقطة وانتزع المركز الثالث مؤقتًا من روما الذى يستضيف باليرمو لاحقًا، فيما تجمد رصيد كروتونى عند نقطة واحدة فى المركز الأخير. 
 
 

إنتر ميلان يواصل نتائجه المخيبة بخسارته أمام مضيفه أتالانتا 1-2

 
تقدم أتالانتا عبر أندريا ماسييلو فى الدقيقة العاشرة، وأدرك ايدر التعادل فى الدقيقة 50، لكن أصحاب الأرض حصلوا على ركلة جزاء قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلى انبرى لها التشيلى ماوريسيو فيريرا بينيا بنجاح مسجلاً هدف الفوز الرابع لفريقه هذا الموسم.
 
وهى الخسارة الثالثة على التوالى وفى المباريات الأربع الأخيرة التى لم يذق فيها إنتر ميلان طعم الفوز فتجمد رصيده عن 11 نقطة وتراجع إلى المركز الثالث عشر.
 
 
وجاءت باقى نتائج المباريات التى أقيمت فى نفس التوقيت بفوز فيورنتينا هلى كاليارى 5 – 3، وتعادل لاتسيو 2 – 2 مع تورينو.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة