أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب صن دوانز: مؤمن فاجأنى بتكتيك جديد فى العودة.. وأتمنى منحه الفرصة

الأحد، 23 أكتوبر 2016 11:57 م
مدرب صن دوانز: مؤمن فاجأنى بتكتيك جديد فى العودة.. وأتمنى منحه الفرصة مدرب صن دوانز
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب بيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريق صن داونز الجنوب إفريقى، عن سعادته بالتتويج بلقب دورى أبطال إفريقيا الأول لفريقه ولجنوب إفريقيا، وشدد على أنه خاض مباراة صعبة جداً أمام الزمالك فى لقاء العودة .

وشدد على أنه توقع أن يهاجم الزمالك بقوة فى أول ربع ساعة من المباراة، وأهدر ستانلى فرصة محققة للأبيض.

كما أكد أن فريقه لم يكن جيداً ،خاصة أمام قوة الزمالك فى مباراة اليوم فى ظل حماس ومؤازرة جماهيره، مشيراً انه طالب اللاعبين بالحفاظ على الهدوء فى أول ربع ساعة.

وأضاف أنه أول مرة يرى جمهور مثل جماهير الزمالك، وحرص على النزول باللاعبين للملعب فور الوصول لامتصاص حماس الجماهير.

ووجه المدير الفنى التحية لمؤمن سليمان المدير الفنى للزمالك موضحاً أنه نجح فى مفاجأته فى مباراة العودة ولعب بتكتيك جديد واعتمد على حفنى وستانلى وباسم مرسى ومصطفى فتحى بصورة جيدة ،وقدم مباراة جيدة ،مشيراً إلى أنه جاء إلى مصر ليفوز باللقب ،بالرغم من أنه لم يكن الأفضل فى اللقاء.

وأكد موسيماني أنه كان سعيداً بعدم مشاركة شيكابالا منذ بداية المباراة ،مطالباً بمنح الفرصة لمدرب الزمالك ، موضحاً أنه مدير فنى واعد ويجب أن يحصل على فرصة

ورفض المدير الفنى اتهام فريقه بإضاعة الوقت وشدد على أن حارس مرمى فريقه تعرض للضرب فى الرأس ليتم استبداله و نزول الحارس البديل.

وأوضح أنه إذا كان بإمكانه أن يختار لاعباً واحدا من الزمالك للمشاركة فى مونديال الأندية أشار إلى أنه سيكون مصطفى فتحى بالرغم من أن الزمالك يضم لاعبين متميزين بالإضافة إلى محمد إبراهيم الذى غاب للإصابة.

وأكد موسيماني أنه يتوقع أن يكون الزمالك فى نهائى البطولة النسخة المقبلة ،وأضاف أن شيكابالا يعد أسطورة الفريق الأبيض ،كما أن طارق حامد هو من يحرك أداء اللاعبين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة