أكرم القصاص - علا الشافعي

لو انت مولود برج العقرب اعرف أنسب 4 وظائف لشخصيتك.. "هاكر أو روائى"

الأحد، 23 أكتوبر 2016 12:00 م
لو انت مولود برج العقرب اعرف أنسب 4 وظائف لشخصيتك.. "هاكر أو روائى" هاكر
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت أول أيام برج العقرب أو كما يقال عنه "الصندوق الأسود" وكاتم الأسرار، الذى يجيد فن الاستماع كما يجيد فن الحديث، عقل حكيم وقلب رحيم وانفعال لا يخرج إلا إذا أثرته بكلمة أو تصرف يجرح كرامته.

هذا هو مولود العقرب الذى يتهمه البعض بالغموض، ولا يعرفون أن ذلك جزء لا يتجزأ من شخصيته التى تبدو معقدة لكنها لا تحتاج إلا لشخص يحترمها ويحترم تفاصيلها.

لأن برج العقرب له صفات خاصة تميزه عن باقى الأبراج، فيمكن أن تؤهله هذه الصفات إلى العمل بوظائف تبدو غريبة للبعض، لكنها ستتناسب مع طبيعة شخصيته.

 أبرز الوظائف التى تناسب مولود العقرب:

1-المخابرات:

يمكن أن يكون مولود العقرب أحد الأفراد الذين يعملون فى الأجهزة الاستخباراتيه الكبرى، نظراً لدقة العقرب ودقة ملاحظاته و الكتمان الشديد الذى يجعله بئرا للأسرار.

2- مراقب جودة:

يمكن أن يعمل مولود العقرب بأقسام الجودة بالشركات الكبرى، نظراً لعدم قبول العقرب الخطأ، وقدرته على السيطرة على الأمور وإدارتها دون أى مجهود و دون أن يثير بلبلة حوله.

3-روائى:

يتميز مولود العقرب بحبه للثقافة والقراءة فى عدد من المجالات بالإضافة إلى حبه للمجالات الأدبية والفنية، لذلك يمكن أن يكون روائى جيد له وجهة نظر مختلفة.

4-هاكر:

العقرب يعشق التكنولوجيا ويجيد التعامل معها، وقدرته على التخطيط بشكل منظم تؤهله أن يستغل حبه للتكنولوجيا والتخطيط فى أن يكون هاكر مميز، يمكن الاستعانة به فى الأجهزة الأمنية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة