أكرم القصاص - علا الشافعي

خالد صلاح يكشف مؤامرات قطر ضد مصر بـ"على هوى مصر": وصول عمليات إرهابية إلى قلب القاهرة واستهداف قيادات عسكرية هدفه الضغط علينا..ويؤكد:ما تفعله الدوحة "إعلان حرب"..وأدعو لمقاضاتها فى "الجنائية الدولية"

الأحد، 23 أكتوبر 2016 09:36 م
خالد صلاح يكشف مؤامرات قطر ضد مصر بـ"على هوى مصر": وصول عمليات إرهابية إلى قلب القاهرة واستهداف قيادات عسكرية هدفه الضغط علينا..ويؤكد:ما تفعله الدوحة "إعلان حرب"..وأدعو لمقاضاتها فى "الجنائية الدولية" خالد صلاح
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


خالد صلاح يكشف مؤامرات قطر ضد مصر بـ"على هوى مصر" by youm7

 

قدم الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، خالص التعازى لأسرة الشهيد العميد عادل رجائى، قائد الفرقة التاسعة مدرعات، والذى وافته المنية فى عملية إرهابية صباح أمس السبت.

 

وصول عمليات إرهابية إلى قلب القاهرة هدفها الضغط على مصر

وقال الكاتب الصحفى، إن وصول عمليات إرهابية إلى قلب القاهرة ثم استهداف قيادات عسكرية هدفه الضغط على مصر طوال الوقت، لافتا إلى أنه ضمن سلسة كبيرة من العمليات منها الأزمات وغيرها ضد الدولة المصرية، لنشر الإحباط وجر الدولة إلى الوراء وإسقاطها، "أداة تعجيزية طول الوقت ثم إحباط وإحباط الى آخر هذه المسيرة التى لا تنقطع".


خالد صلاح يكشف مؤامرات قطر ضد مصر بـ"على هوى مصر" by youm7

 

كيف يحدث تسلسل الاختراق فى مصر رغم الجهود الأمنية النشطة؟

وتساءل خالد صلاح، ببرنامج "على هوى مصر" الذى يذاع على فضائية النهار one، "كيف يحدث تسلسل الاختراق فى مصر رغم الجهود الأمنية النشطة؟"، وتابع "كل بلد بيحصل فيها اختراق ومش بنحمل على نفسنا أكتر ولا بنجلد الذات"، مشيرا إلى أن دائرة الاستهداف ستكون واسعة جدًا فى الفترة اللى جاية، وكلنا جاهزين نكون فداء لبلدنا ومفيش حد أغلى من إن البلد تستمر ومحدش هيقصر، وإحنا مش أغلى من الناس اللى راحوا فى معارك كبيرة جدا علشان البلد يقف على رجليه".

 

مصر لن تسقط أو تنكسر

وأكد رئيس تحرير "اليوم السابع"، أن مصر لن تسقط أو تنكسر بسبب هذه العمليات الخسيسة التى تجرى بداخلها، مضيفًا "الموضوع كله فى التخويف والإحباط وإثارة اليأس لأن كل ما ينزلولنا بمشكلة إحنا بننزل بالحل".

 

كل ما يفعله الإخوان من عمليات بالدولة مدعوم من الخارج

وعرض خالد صلاح، فيديو يكشف مؤامرة دعوات التظاهر فى 11/11 التى تعد خطة الإخوان الإرهابية لنشر الفوضى داخل الدولة المصرية وإنهاك أجهزة الأمن، مشيرا إلى أن كل ما يفعله الإخوان من عمليات إرهابية داخل الدولة وصناعة الأزمات مدعوم من الخارج من خلال أجهزة تعمل ضد مصر، متسائلًا "هو ليه إحنا كمصر هنفضل نتلقى الضربات الاستخباراتية من الخارج، وهذا الغزو العسكرى ومحاولات التشكيك بدون رد فعل؟".

 

قطر تحرك كافة العمليات التى تحدث داخل مصر بالأموال

وأشار إلى أن قطر تحرك كافة العمليات التى تحدث داخل مصر بالأموال، كما تمول القضايا الدولية التى ترفع ضد الدولة، وتسلح عناصر الإخوان فى الداخل وترصد عبر استخباراتها، مضيفًا "هو إحنا ليه مش بنسهدف قطر زى ما بتستهدفنا؟ رغم إن لهم معارضين ومشكلات وعداءات وصراعات فى كل مكان، وعاوز أعرف تحويلات المصريين بالدولار فى قطر قد إيه؟ وفى عدد كبير منهم إخوان.. ولو مش قطر محتاجاهم مكنتش قعدتهم".

 

ما تفعله قطر ضدنا "إعلان حرب"

وأوضح أن ما تفعله قطر تجاه مصر هو "إعلان حرب"، متسائلا:"لماذا لم تقم مصر باستهداف قطر مثلما تستهدفنا؟ لاسيما أن قطر تقف وراء كل ما يجرى فى مصر من أعمال إرهابية وأزمات داخلية غيرها من الأعمال التخريبية"، مضيفًا "هما فاتحين على داعش ليبيا وهما أكبر ممول للإرهاب وعلى علاقة تمويلية بتنظيم الإخوان الدولى، وهذا كفيل بأن يقدم وثيقة أمام المحكمة الجنائية الدولية فى قضية ضدهم من قبل مصر، وليه مش بنرفع عليهم قضية؟ وعلى تميم اللى هو أكبر ممول للإرهاب؟".

 

لماذا لا نستهدف قطر كما يستهدفوننا؟

واستكمل: "لماذا لا نستهدف قطر كما يستهدفوننا؟ وليه مش بنقوم بعمليات عندهم؟  واستمرار هذا التمويل بالسلاح ومساعدة الأتراك فى قضايا ضدنا، وتمويل القنوات الإرهابية فى لندن، كل ده إعلان حرب، لأن هو مصمم علينا، وممكن تكون قطر تمد يدها لإيران للتآمر على السعودية، لأن تكوين النظام القطرى خسيس وخائن، ولازم تحصل مواجهة عليهم والأمور متتسبش كده، وإذا كانوا مستسهلين هذا علينا بهذا الشكل، يبقى العين بالعين والسن بالسن والجروح قصاص".

 

خالد صلاح يدعو إلى استهداف قطر

ودعا الكاتب الصحفى خالد صلاح، إلى التخطيط إلى استهداف قطر، مثلما تفعل فى مصر، قائلا "مينفعش أتعامل بلغة دبلوماسية مع ناس لا يتقنونها، ولما تعرف إن 70% من دعوات 11/11 طالعة من الدوحة، طب ما إحنا نوجعهم فى حاجة، ولازم يدوقوا من نفس الحكاية، ولا إحنا مستنيين لما الطيران القطرى يجي يضرب عندنا زى ما بيضرب فى سوريا، واستمرار هذا الصبر بيجرأ ناس علينا".

 

الصحف الأجنبية تخصص صفحات لأزمة السكر

واستنكر ما تكتبه الصحف الأجنبية عن أزمة السكر فى مصر، قائلا "فاردة صفحات لأزمة السكر فى مصر، رغم إن عندهم اقتصاد واجعهم، وحرب فى سوريا، وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبى، وليه هو عاوز يتكلم عن أزمة السكر فى مصر، لأنه عاوز يمنع أى استثمار أجنبى جاى لمصر، هذا الأمر يصرف عليه مليارات فى الصحافة العالمية علشان يكتب علينا، علشان تفضل عندك مشاكل ويتراجع تصنيفك الائتمانى لمصر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

salim

ربنا ينتقم منكم ويشتت شملكم بسبب الأطفال في سوريا

ودعمكم لعصابة الفساد في سوريا يامجرمين بالسلاح والميلشيات ربنا ينتقم منكم ويشتت شملكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة