أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس عقيد ومعاون مباحث بسجن المستقبل وملازم و13 فردا فى واقعة الهروب

الأحد، 23 أكتوبر 2016 02:25 م
حبس عقيد ومعاون مباحث بسجن المستقبل وملازم و13 فردا فى واقعة الهروب حبس - أرشيفية
الإسماعيلية – صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت النيابة العامة بالإسماعيلية قرارا بحبس 3 ضباط  أحدهم برتبة عقيد وأخر برتبة رائد معاون مباحث سجن المستقبل والأخير برتبة ملازم أول ضابط نوباتجى السجن بالإضافة إلى حبس 13 فردا وأمين  شرطة من قوة السجن 4 أيام علي ذمة التحقيقات في واقعة هروب السجناء  فجر الجمعة الماضية .

كانت النيابة العامة قد استمعت علي مدار ساعات إلى أقوال الضباط والافراد والأمناء المكلفين بتأمين السجن وقت حدوث الواقعة بعد أن تحفظت علي فوارغ الطلقات داخل السجن.

ووجهت النيابة العامة إلى كل من رائد شرطة معاون مباحث سجن المستقبل وعقيد وملازم أول و13 فردا وأمين شرطة من الخدمات المكلفة بتأمين السجن وقت الواقعة تهم الاهمال الجسيم مما تسبب في هروب المتهمين من السجن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

لابد من عقوبات رادعة لمن يثبت خيانته واهماله

اااا

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام المصري

لابد من معاقبه من تواطئ معهم بكل حزم ......

....... القصاص للخوارج الارهابين ومن تعاون معهم لان من ساعد على هروب الخوارج اشد فساد من الهارب لان هؤلاء الذين ساعدوا الخوارج على الهروب هم سبب استشهاد المقاتل الشجاع ولابد من القصاص منهم جميعا .......

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

يمكننى تقبل حبس 3 أفراد او 5 لامكان اثبات انعقاد مسؤليتهم ..

لكنى لا أتقبل عقد عقد مسؤلية [ 13 ] فرد مع ثبوت مشين انحلال قادة قطاع العمل الذى يضم هؤلاء ال 13 فرد عملهم يجرى على أنان التزام طاعة الاعان .. واعتقد ان الزج بأسماء هؤلاء ال 13 وربما هم قوة العمل [ الفردى ] كله جرى لمجرد تمييع مسؤلية الكبار او تخفيف وطأ حدتها ولو بإظهار الأمر على أنه تسيب واهمال عام . هناك مبدأ قانونى عام وهو ان المسؤلية بقدر السلطة فإذا كان الفرد بلا أية سلطات ويقتصد عمله فى التزام اطار العمل العام من خلال رؤساءه فأى مسؤلية تلك التى تقوض عمل كل أفراد العمل بهذا القطاع دون ان يثبت مخالفتهم لأوامر أى الرؤساء والتى لا تثبت الا بسبق توجيه الاتهام وانزال العقاب ..

عدد الردود 0

بواسطة:

آسف جدا ..

اا

آسف لهذا الخبر ومع ذلك اقول يجب سجن كل من هو في موقع المسئولية عن هروب السجناء حتى يتم العثور عليهم ليعلم الجميع أن التقصير في العمل سواء عمدا أو سهوا جزاءه رادع .

عدد الردود 0

بواسطة:

ربيع حسين

ننظفها - مش عيب

واضح أن الداخلية بها شىء غير مفهوم !!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد رمزي

تورط وليس اهمال

كلمة اهمال تعني تمييع ااجريمة .. يجب محاكمتهم بتهمة التورط ومساعدة ارهابيين .. الجريمة فيها ارواح ازهقت ومش عارفين الهاربين ممكن يعملوا ايه ..يجب ان ترفع الداخلية يدها عن التحقيق فهي متهمة ويناط به للنيابة العامة .. لاتميعوا الكوارث والخيانة بكلمة اهمال ياداخلية والله اعلم كام مكان مازال مخترقا ولم تسنح الظروف باختباره .. لكنهم قنابل موقوته

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة