أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. متعب ينتظر مصير شوقى وبلال فى "مفرمة" البدرى

الأحد، 23 أكتوبر 2016 04:00 ص
بالفيديو.. متعب ينتظر مصير شوقى وبلال فى "مفرمة" البدرى محمد شوقى وعماد متعب وأحمد بلال
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل عماد متعب، مهاجم الأهلى، طريقا مسدودا داخل القلعة الحمراء مع تولى حسام البدرى المدير الفنى للفريق القيادة الفنية للأحمر الذى استبعد اللاعب من حساباته بشكل واضح، ولم يظهر "متعب" فى المستطيل الأخضر، منذ تولى البدرى قيادة الفريق، لتظهر الأزمة التى فجّرت الأوضاع فى القلعة الحمراء خلال الساعات الماضية بعدما غاب اللاعب عن مران فريقه أمس، الجمعة، وتسبب ذلك فى تغريمه مالياً.

 

وينتظر "متعب" مصير أحمد بلال ومحمد شوقى فى "مفرمة" البدرى، الذى لا يعرف مجالاً للعاطفة وأسماء النجوم وقدرهم لدى الجماهير فى عمله على أرض الواقع، حيث يبحث المدرب دائماً عن الورقة الرابحة التى تحقق غرضه بغض النظر عن أسم اللاعب أو مدى رضاء الجماهير عن أدائه، حيث سبق للبدرى وأطاح بمحمد شوقى وأحمد بلال من كتيبة المارد الأحمر دون شفقة أو رحمة، ليقترب متعب من تلك النهاية الدراماتيكية بعد أزمته الأخيرة.

 

أحمد بلال: "البدرى وراء رحيلى عن الأهلى.. ويؤكد: مدرب محظوظ"

أعترف بلال، أن الثنائى حسام البدرى، وهادى خشبة وراء رحيله عن الأهلى، قائلاً: "رحيلى عن الأهلى لم يكن لقرار فنى، لأنى شاركت فى آخر مباراة أمام الإنتاج الحربى وتألقت وسجلت هدف الفوز، وإنما رحيلى كان وفق خطة مرتبة أعدت من البدرى وخشبة وفطنت إليها قبل نهاية الموسم بشهرين، وآخر عهدى فى الأهلى كان خناقة مع البدرى".

 

وأضاف كابتن الأهلى السابق: "هادى خشبة قال عند الاستغناء عنى أن الأهلى تعاقد مع مجموعة لاعبين أبرزهم فرانسيس سيكون لهم دور كبير فى قيادة الأحمر لمنصات التتويج، ولم يفعلوا شيئاً".

 

 

 

محمد شوقى: البدرى طفشنى من الأهلى

محمد شوقى.. أحد اللاعبين الموهوبين الذين ساهموا فى تحقيق إنجازات كثيرة مع الأهلى والمنتخب الوطنى، أبرزها بطولات أمم أفريقية المتتالية 2006، 2008، 2010.

 

وقال شوقى فى حوار سابق لليوم السابع: "فعلا رحيلى عن الأهلى كان لخلافى مع حسام البدرى، وكان الخلاف بسبب وجهة نظره الفنية فى ألا أكون متواجدا فى التشكيلة الأساسية الحمراء، وهو ما لم أكن أقبله وحدث الأمر مرتين بعد ولايته الأولى وكان لديه مبرر فى عدم جاهزيتى الفنية بعد عودتى متأخرا من رحلة احتراف فى تركيا، وابتعادى عن المشاركة حينها بخلاف انشغال الأهلى بالمشاركة فى مباريات البطولة الأفريقية وهو ما جعلنى أتقبل الأمر".

 

أضاف المدفعجى: "إلا أنه كان بإمكانه تجهيزى لأن لاعب خط الوسط تحديدا يحتاج إلى المشاركة فى مباراتين أو ثلاثة، وبعدها تتم محاسبته على الأداء داخل الملعب، لكن فى ولاية البدرى الثانية استبعدنى رغم أننى كنت أشارك أساسيا مع الأهلى ومع المنتخب، وهو الأمر الذى لم أتقبله وهو ما دفعنى الى تقديم طلب رسمى إلى إدارة الأهلى للرحيل، إلا أن المسئولين تمسكوا ببقائى، لكننى أبلغتهم بعدم قدرتى على البقاء، واحترموا رغبتى فى الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر، وللعلم فإن علاقتى بحسام البدرى خارج الملعب جيدة للغاية، واتصلت به بعد تعرضه لمحاولة اغتيال فى ليبيا للاطمئنان عليه، كما اتصلت به أيضا مع بداية شهر رمضان لأهنئه بحلول الشهر الكريم".

متعب ينفجر من الغضب ويرفض عقوبة البدرى

أعلن عماد متعب رفضه توقيع أى عقوبة عليه من قبل جهاز الكرة بعد غيابه عن مران المستبعدين عن مواجهة أسوان الذى أقيم صباح أمس الجمعة. وقال متعب أنه لم يكن يعلم أن هناك مرانا الجمعة، لأن جدول التدريبات المُعلّق فى غرفة خلع ملابس الفريق مكتوب فيه أن الفريق راحة الجمعة، وسيبدأ الفريق السبت استعدادا لمباراة بتروجت المُقرر لها الثلاثاء المقبل فى الجولة السادسة لبطولة الدورى.

 

وشدد متعب أنه استفسر من الجهاز الفنى خلال تدريبات المستبعدين من مباراة أسوان عن وجود راحة يوم الجمعة وأكد له الجهاز الفنى أن الفريق راحة بالفعل وبناء عليه سافر خارج القاهرة مع أسرته، خصوصا وأن مران السبت سيقام فى الرابعة عصرا قبل أن يتم تعديل موعده إلى الفترة الصباحية.

 

وعلق المهاجم الدولى: "لم أكن أعلم أن الجهاز الفنى تراجع فى قراره وقرر إقامة مران صباحى أمس للاعبين الذين لم يُشاركوا فى مباراة أسوان، مؤكداً أنه خلد للنوم وترك تليفوناته المحمولة بعد مباراة أسوان، مؤكداً أنه لن يتقبل العقوبة بأى حال من الأحول مؤكدا أن تاريخه خير دليل على براءته خاصة وأنه لم يخالف تعليمات أى جهاز فنى طوال مدة تواجده داخل القلعة الحمراء.

 

وشدد متعب على أن الجميع يعلم مدى التزامه فى التدريبات وحرصه على تأدية دوره على أكمل وجه، مؤكداً أنه ليس لاعباً صغيراً حتى يغيب عن المران بدون إذن لأنه يعلم جيداً حقوقه وواجباته.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة