أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. "بطاقة مشجع" مشروع مواطن لإعادة الجماهير للمدرجات

الأحد، 23 أكتوبر 2016 10:00 م
بالصور.. "بطاقة مشجع" مشروع مواطن لإعادة الجماهير للمدرجات البطاقة التى يقترحها القارئ
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ، مصطفى عبد التواب محمود، مدرس خط عربى، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" تقدم فيها بمشروع لعودة الجماهير إلى المدرجات.

 

وقال القارئ فى رسالته إن المشروع سيعيد الجماهير إلى المدرجات وسيحفظ الأمن فى الوقت نفسه، بأن تصدر وزارة الشباب والرياضة بطاقة ذكية لدخول الجماهير المدرجات.

 

وتضمن المشروع إصدار بطاقات ذكية لجماهير الفرق المشاركة في الدورى أو الجماهير التى تشجع المنتخب في المباريات القومية، بأن يتضمن الكارت الذكى اسم ووظيفة وسن ورقم عضوية المشجع، فضلا عن تاريخ الإصدار ورقم بطاقته الشخصية.

 

ورأى أن هذا المشروع يضمن تحقيق ثلاثة أهداف رئيسية وهي عودة الجماهير للملاعب وسلامة اللاعبين وحفظ الأمن، مضيفا أنه من المقترح تطوير الفكرة ليشمل الكارت بطاقة جى بى إس للتعرف على مكان تواجد المشجع لو صدر منه أى سلوك غير جيد بالإضافة إلى حفظ ممتلكاته فى حالة فقدها.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

1
 

 

2
 

 

3
 

 

4
 

 

5
 

 

6
 

 

7
 

 

8
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

وفاء

فكرة ممتازة

لو الاجهزة الامنية بتفكر فى مصلحة الناس وراحتهم ؟؟؟؟ وبدل الشحاتة من الغلابة يحسبوا سعر تكلفة معقول ويزودا المعلومات على الرقم القومى ويلموا قرشين للبلد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة