أكرم القصاص - علا الشافعي

5 معلومات عن مباراة الزمالك وصن داونز اليوم الأحد 23 / 10 / 2016

الأحد، 23 أكتوبر 2016 07:30 ص
5 معلومات عن مباراة الزمالك وصن داونز اليوم الأحد 23 / 10 / 2016 الزمالك وصن داونز
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى الزمالك مع صن داونز الجنوب أفريقي الملقب بـ"برازيل الجنوب"، اليوم بالإسكندرية وتحديدًا على استاد برج العرب، فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا ونستعرض فيما يلي 5 معلومات عن المواجهة.

موعد مباراة الزمالك وصن داونز

تقام مباراة الزمالك وصن داونز في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم الأحد في المباراة التي يرغب فيها الأبيض في تحقيق حلم اللقب بعد غياب 14 عامًا في مهمة تُشبه المعجزة الكروية بعد الخسارة في الذهاب بثلاثية نظيفة.

الزمالك يخسر من صن داونز 3 مرات

تعرض فريق الزمالك للخسارة من صن داونز الجنوب أفريقي في النسخة الحالية من البطولة 3 مرات منها مرتين في دور المجموعات والثالثة كانت في ذهاب النهائي بمدينة بريتوريا.

أندية جنوب أفريقيا تتفوق على الزمالك

لعب الزمالك مع أندية جنوب أفريقيا 9 مباريات فاز فى 4 لقاءات وخسر فى 5 مواجهات، وكان الفريق الأبيض قد تعرض لثلاث خسائر من صن داونز.

الزمالك وصيفًا لبرازيل الجنوب

فى دور المجموعات، كان صن داونز أفضل من الزمالك فقد تصدر المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، واحتل الزمالك مركز الوصيف بست نقاط، كما فاز الفريق الجنوب أفريقي على منافسه الأبيض ذهابا وعودة.

الزمالك يتفوق على صن داونز تاريخيًا

يملك الزمالك 5 ألقاب لدورى أبطال أفريقيا بينما يلعب صن دوانز النهائى الثانى له حيث وصل مرة واحدة منذ 15 عاماً وخسر اللقب ويحاول التتويج باللقب الأول له بعد الفوز على الزمالك في الذهاب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد

الزمالك يلعب اليوم ولسان حاله يقول اه لو لعبت يا ز هر

يلزم الزمالك الفوز باربعة اهداف نظيفة وهى مهمة تكاد تكون مستحيلة لكن الاستاد مرتضى منصورر يؤمن بالسحر واكيد جاب ساحر افريقى عشان سن داونز ومعناها غروب الشمس الدنيا تظلم عليه وما يشوفش الكورة تتدحرج الى مرماه اربعة مرات دون رد لان الساحر اخفى عنه جون الزمالك طبعا لو ده تحقق يبقى من حق الساحر الافريقى يطلب مكافاة مليون دولار وعلى مرتضى تدبير المبلغ من السوق السودا وسلملى على ازمة الدولار واه لو لعبت يا زهر واتبدلت الاحوال وطلع لعيبةالزمالك رجالة لاكثر من تسعبن دقيقة يكفى سن داونز هدف واحد لتحقيق البطولة ويبقى يستحق الهزيمةلو لم يتمكن من احرازه ولو فى الدقيقة الاخيرة اما فى حالة ركلات الجزاء فاكيد الزهر حيلعب

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد

لن يعترف اللعيبة والمدرب بالسحر الافريقى

وسيطالبون مرتضى منصور بيه باقتسام مبلغ المليون دولار المعادل ل 15 مليون جنيه وبعضهم حيقول ان سبب الفوز لم يكن الساحر الافريقى ولا المدرب الاوربى ولكن الفضل فى الفوز يعود الى الساحر شيكابالا من على مقاعد البدلاء فهو افريقى زيهم ويفهم سحرهم اما جماهير الهوايت نايتس حيروحوا ماشيين يا ولداه بعد ان صرفوا ما معهم فى محاولة الحصول على تدكرة الدخول ام عشرين جنيه ب 200 جنيه فى السوق السودا واشتروا اعلام الزمالك ب 50 جنيه ده غير البهدلة والبيات على رصيف استاد الاسكندرية او فى حديقة الشلالات وسط القطط والكلاب للحصول على تدكرة ثم السفر الى برج العرب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة