أكرم القصاص - علا الشافعي

مرتضى: كيف أطيح بمؤمن سليمان "قاهر الأهلى".. ولاعبو الزمالك "مش مرتزقة"

السبت، 22 أكتوبر 2016 12:03 ص
مرتضى: كيف أطيح بمؤمن سليمان "قاهر الأهلى".. ولاعبو الزمالك "مش مرتزقة" مؤمن سليمان
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن مؤمن سليمان وجهازه الفنى، سيحصلون على الدعم الكامل خلال مباراتهم أمام صن داونز، فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا، وسيتم تحقيق كل مطالبهم من أجل تحقيق الحلم والتتويج باللقب.

 

ورد مرتضى خلال تصريحاته لقناة "ON Sport" على مصير مؤمن سليمان، قائلاً: "الدعم كله لمؤمن، فكيف أقول أننى سبب التعاقد مع هذا المدرب الذى نجح فى الفوز على الأهلى والتتويج بالكأس، وفى الخسارة اتبرأ منه".

 

وعلق رئيس الزمالك، على المكافأت المادية التى سيمنحها للاعبى الزمالك من أجل حثهم على تحقيق لقب الأميرة الأفريقية، قائلاً: "لاعبو الزمالك مش مرتزقة، علشان أغريهم بالمال، ويعرفون واجباتهم وجيداً، وأطالبهم بأن يكونوا رجال أمام صن داونز، لإرضاء الجماهير وترك النتيجة على الله".

 

وقال مرتضى منصور: "الوايت نايتس فئة ضالة حقيرة لايوجد بها فائدة، وأثبت ذلك أمام الجميع، عندما قاموا باقتحام النادى وسرقوا 500 تذكرة لحضور المباراة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

ليس حبا في الزمالك وانما علشان خاطر مصر

هو علشان فاز على الاهلي في مباراة وكان لها ظروفها اصبح مدير فني بحق وحقيق ، وطب حصالة افريقيا بالخمسات والتلاتات ومهددد بالنهائي تسميها ايه ، فعلا اصحاب العقول في جنة ، عموما نحن كأهلاوية نريد فوز الزمالك بالكاس ليس حبا في الزمالك وانما علشان انه بيمثل مصر .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة