أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ جنوب سيناء يتابع توزيع كميات من السكر والأرز على الأهالى بشرم الشيخ

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 07:26 م
محافظ جنوب سيناء يتابع توزيع كميات من السكر والأرز على الأهالى بشرم الشيخ اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بعد ظهر اليوم الجمعة توزيع الدفعة الثالثة من السكر والأرز على أهالى مدينة شرم الشيخ بمنطقة السوق التجارى القديم، حيث تم توزيع 2 طن سكر بسعر الكيلو 6 جنيه، و2 طن أرز بسعر الكيلو 5,75 جنيه على أن يكون نصيب كل مواطن 2 كيلو من السكر وتزيد الكمية بالنسبة للأرز لتوافر المنتج.

وأمر المحافظ أن يتم توزيع دفعات مماثلة وفى نفس التوقيت على الأهالى فى باقى مدن المحافظة، كما امر مسئولى التوزيع بالشفافية ، وطالب المواطنين بالحفاظ على النظام وعدم اخذ الفرد اكتر من حقه حتى لا يظلم الآخرين.

كما قام بالاتصال بوزير التموين وشكره على مجهوداته وطالبه بزيادة حصص المحافظة لتلبية كافة احتياجات المواطنين بجنوب سيناء.

وأجرى محافظ جنوب سيناء جولة تفقدية بالسوق التجارى القديم، وتابع الأعمال الجارية بميدان مسجد الصحابة وقام بمناقشة عدة مقترحات مع عدد من مساعدية من القيادات التنفيذية والأمنية حول فتح عدة محاور مرورية ومشايات للزوار تتناسب مع الشكل الحضارى المميز لمسجد الصحابة والميدان بحيث لا تتأثر العملية التجارية بالسوق وكذلك المزار السياحى العالمى بحركة التجارة والذى يجرى العمل به على قدم وساق لوضعه على خريطة المزارات السياحية والدينية على المستوى العالمى.

وتفقد التوسعة الجارية بأماكن انتظار السيارات خارج السوق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة