أكرم القصاص - علا الشافعي

جامعة الإسكندرية تشهد الاحتفال بتخريج الدفعة 71 من طلاب جولوجيا البترول

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 05:28 م
جامعة الإسكندرية تشهد الاحتفال بتخريج الدفعة 71 من طلاب جولوجيا البترول جامعة الإسكندرية
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الدكتور هشام جابر، نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون التعليم والطلاب والدكتور محمد إسماعيل عبده نائب رئيس الجامعة لشئون  فرع مطروح ، والدكتور علاء رمضان القائم بعمل عميد كلية العلوم الحفل الذى نظمته كلية العلوم بمقر الكلية بمحرم بك بمناسبة تخريج الدفعة 71 للكلية والدفعة السادسة من برنامج جيولوجيا البترول والدفعة الأولى من برنامج الميكروبولوجيا الصناعية والكيمياء التطبيقية.

وقال بيان للجامعة اليوم، إن المنظمين وزعوا الشهادات على الخريجين وعددهم  360 طالب وطالبة وتكريم اوائل الخريجين الذين  حصلوا  على تقدير امتياز مع مرتبة الشرف وعددهم 6، وتقدير امتياز وعددهم 1، وتقدير جيد جداً مع مرتبة الشرف وعددهم 3، وتكريم الحاصلين على تقدير امتياز مع مرتبة الشرف ببرنامج جيولوجيا البترول وعددهم 3 طلاب، وتكريم طلاب الدراسات العليا الحاصلين على درجتى الماجستير والدكتوراه، وتكريم الطالب والطالبة المثالية.

وأكد نائب رئيس جامعة الإسكندرية، فى كلمته على قيمة العلم كركيزة للتنمية ودور أساتذة العلوم وعطاؤهم للإنسانية ومن ابرزهم العالم الجليل الراحل أحمد زويل موضحا قيمة جامعة اﻻسكندرية التى تحتفل العام القادم باليوبيل الماسى لها ومرور 75 عاما من العطاء داخل مصر وخارجها عربيا وأفريقيا وإقليميا ، كما اثنى على دور الكلية مساهمتها فى خدمة المجتمع من خﻻل مشاركتها فى مشروع تطوير منطقة غيط العنب وذلك بالتعاون مع القوات المسلحة، وحث الخريجين على ضرورة التمسك بقيم اﻻنتماء والوفاء والإخلاص للوطن والعمل الجاد من أجل مستقبل افضل لهذا الوطن.

وقدم الدكتور محمد إسماعيل عبده التهنئة للخريجين وللآباء والأمهات، مؤكدا على الطلاب ضرورة مضاعفة الجهد وبذل العطاء لبناء الوطن الذى يحتاج الى عقول وسواعد ابناءه المخلصين ، كما قدم الشكر ﻻدارة الكلية وأعضاء هيئة التدريس على جهدهم  مع الطلاب خلال مسيرتهم العلمية والتى توجت اليوم بتخرجهم.

ومن جانبه أكد القائم بأعمال عميد كلية العلوم، فى كلمته للخريجين على ضرورة التقدم الى فرص العمل المتاحة والتكيف معها والاستفادة منها فى اكتساب الخبرات التى تؤهلهم الى مزيد من التطور والتقدم فى حياتهم المهنية.

وانتهى الحفل بترديد قسم الخريجين وحضره وكلاء وأعضاء هيئة التدريس بالكلية ونقيب العلميين ورؤساء مجالس إدارات الشركات  ورئيس نادى أعضاء هيئة التدريس وأولياء امور الخريجين










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة