أكرم القصاص - علا الشافعي

تكثيف أمنى بأكمنة الإسماعيلية الحدودية لضبط سجناء هاربين من سجن المستقبل

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 12:03 م
تكثيف أمنى بأكمنة الإسماعيلية الحدودية لضبط سجناء هاربين من سجن المستقبل احداث سجن المستقبل - ارشيفيه
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد محافظة الإسماعيلية انتشارا أمنيا كثيفا على الطرق السريعة وبالأكمنة الحدودية والطرق الجبلية، للبحث عن مساجين هاربين من سجن المستقبل بالإسماعيلية.
 

كما تشهد مدينة المستقبل بالإسماعيلية المتواجد بها سجن الترحيلات إجراءات أمنية مشددة، حيث انتشرت الدوريات الأمنية والأكمنة الثابتة والمتحركة على أماكن الدخول والخروج من إلى المدينة .

كما يشهد محيط سجن المستقبل تواجد امنى كثيف وانتشار قوات ومدرعات من الشرطة والجيش، ومنع أى شخص من الوصول للسجن وخاصة بعد حادث هروب المساجين.

كان سجن المستقبل بالإسماعيلية، قد شهد أمس الخميس، واقعة هروب جماعى لسجناء، حيث تمكنت الاجهزة الأمنية من القبض على عدد منهم، فى الوقت الذى نجح عدد آخر من الهرب حيث تم القبض على أحدهم عقب هروبه.

وأصيب شرطى أثناء تصديه لعملية الهروب، كما توفى مواطن وأصيب الرائد محمد الحسينى رئيس مباحث مركز أبوصوير بطلق نارى فى الرأس أثناء مطاردة سيارة ربع نقل كان بها مساجين هاربين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد فاروق

لعل المانع خير ...!

في الفترة الأخيرة تكرر هروب المساجين وبشكل ملحوظ وأنا لا أعلم لماذا لم يتم تدارك الأمر ومراجعة الإجراءات الأمنية ..

عدد الردود 0

بواسطة:

بروفة ؟ !!!!!!!!!!!!

اا

يعني اللي هرب من السجن مش هيعرف يهرب من المحافظة كلها ؟ أين رجال أمن السجن والبوابات والكاميرات والكلاب وكل احتياطات الأمن بالسجن ؟ وما هي جرائم الهاربين ؟ وهل هي بروفة ليوم 11 نوفمبر لحدوث الهروب الكبير ؟؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

الناصري

في اوروبا و الدول المتقدمه :)

في اوروبا و الدول المتقدمه في مثل هذه الاحوال بيعملوا نقاط فحص ثابته علي مداخل و مخارج المدينه و نقاط فحص متحركه داخل المدينه و بينتشر المباحث علي كل سماسرة الشقق و كذلك لو فيه فنادق. دائما اثبتت هذه الطريقه فعاليتها و دائما نتائج فوق ال 90? نتمني ان تكون متبعه في مصر.

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد بلاسي

تهريج

سجن مثل هذا كيف تم هذا هنآك أشخاص داخل المكان متواطءين أرجو التحقيق الجيد والاعدام

عدد الردود 0

بواسطة:

عوض رضوان

اليقظه يا داخلية

نرجو من وزارة الداخلية اليقظه و الانتباه و تأمين السجون بشكل جيد ،،، معنى سيارة نصف نقل و مسلحين و الهجوم على السجن و إطلاق نار و تهريب مساجين ده شيئ خطير ،،، يبدو ان الارهابين قاموا بهذا العمل على سبيل التجربة فإذا نجحوا فيها فسوف يقومون بعمل اكبر و اخطر فى مكان اخر ،،،، نرجو من الداخلية أخذ الحيطة و الحذر ،،اللهم جنب بلادنا من الاٍرهاب القذر و انصرنا على من يعادينا اللهم امين ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة