أكرم القصاص - علا الشافعي

نائبة لــ"عجينة": اعتذارك مرفوض هو أنت تخاصمنا فى شارع وتصالحنا فى حارة

الأحد، 02 أكتوبر 2016 04:36 م
نائبة لــ"عجينة": اعتذارك مرفوض هو أنت تخاصمنا فى شارع وتصالحنا فى حارة إيفلين متى عضو مجلس النواب
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفضت إيفلين متى، عضو مجلس النواب، اعتذار النائب إلهامى عجينة عن تصريحاته الخاصة بكشف العذرية، وقالت:" لا يمكن نقبل اعتذاره..هو يخاصمنا فى شارع ويصالحنا فى حارة"، مؤكدة أن النائب أساء لكل سيدات مصر العظيمات.

وأضافت "إيفلين"، فى تصريح لــ"اليوم السابع"، أن إلهامى عجينة نائب غير مسئول بالمرة ويجب تحويله للجنة القيم والتحقيق معه حتى لا يدل بمثل هذه التصريحات مرة أخرى، مؤكدة أن النائبات وقعن على مذكرة للتقدم بها لرئيس المجلس خلال الجلسة العامة المقبلة حتى يكون هناك موقف ضده.

كان إلهامى عجينة عضو مجلس النواب، تراجع  عن تصريحاته التى طالب فيها بإجراء كشف عذرية على الطالبات فى الجامعات، مؤكدا أن هذا كان مجرد اقتراح منه للرد على سبب انتشار ظاهرة الزواج العرفى فى مصر.

وقال عجينة فى تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك":"بسم الله الرحمن الرحيم.. أنا بعتذر عن الشائعات اللى انتشرت عن كشف عزرية البنات في الجامعة أنا مقلتش كدا والموضوع كان صحفى بيسأل عن سبب زيادة حاﻻت الزواج العرفي في المدارس والكليات وايه دور الحكومة فا اقترحت الموضوع ده وكان مجرد اقتراح".

جاء ذلك عقب مطالبة عجينة بتوقيع الكشف الطبى على الطالبات داخل الجامعات بشكل دورى قائلا: "أى بنت تدخل الجامعة لازم نوقع عليها الكشف الطبى لإثبات أنها "آنسة"، وكذلك ينبغى أن تقدم كل بنت مستندا رسميا عند تقدمها للجامعة بأنها آنسة، وذلك من أجل القضاء على ظاهرة انتشار الزواج العرفى فى مصر".

         

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

عجينة جاب مارش دير

بعد أن كسر الجير بوكس ...!

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

تخاصمنا فى الشارع وتصالحنا فى حارة

الكلام دا فى تقوليه فى الزقاق على المصطبة صيفا او على سطح الفرن شتاءا ياسيادةالنائبة وليس تحت القبة ...فعلا انتم فى برطمان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة