أكرم القصاص - علا الشافعي

الليلة.. خالد صلاح يكشف بالوثائق خطة إشعال الفوضى بالبلاد خلال 30 يوما

الأحد، 02 أكتوبر 2016 09:37 ص
الليلة.. خالد صلاح يكشف بالوثائق خطة إشعال الفوضى بالبلاد خلال 30 يوما خالد صلاح
كتب محمد عطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفتح الكاتب الصحفى والإعلامى، خالد صلاح، فى برنامجه على هوى مصر الليلة فى الثامنة مساء على قناة النهار1، الملف الأخطر فى مصر.. بالوثائق والمستندات، "كيف تشعل الفوضى فى البلاد فى 30 يوما".. ومن وراء إثارة أزمات الخبز والغذاء والوقود.. هل يقف تنظيم معين وراء شائعات الفيس بوك ؟!.. البلاغات الوهمية عن القنابل.. من خلفها.
 
ويستعرض مع ضيوفه، اللواء محمد الغباشى، نائب رئيس حزب حماة الوطن، واللواء أركان حرب عادل العمدة مستشار أكاديمية ناصر العسكرية، مافيا الاحتكارات وعلاقتها بالإخوان وخطة الإخوان لإشعال الفوضى فى مصر خلال 30 يوما.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ريح ضهرك

نظريه المؤامرة

إذا كان هناك خطه لإشعال فوضى فالرئيس والمسئولين معه مشاركين عن قصد اوبدون فى تلك الخطه.

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل و الآن عادل الأول

" خطة الاخوان لاشعال الفوضى " و " خطة الحكومة "

أنا معك أن هناك من يستغل أزمات ارتفاع الأسعار - ليس فقط فى الخبز و الغذاء و الوقود و لكن فى كل مناحى الحياة - و هؤلاء ليسوا من الاخوان فقط بل يشاركهم الكثيرون من الشباب و غيرهم الذين اتخذوا موقفهم السلبي بعد فشل ثورة 25 يناير ( و هؤلاء لا يعترفون بأي انجازات بل على العكس ينتقدونها و ينشرون روح اليأس و الاحباط )............... و لكن لا ينبغي فقط أن نقف عند هذا الحد من التحذير بوجود " مؤامرة " , إتما أن تتخذ الحكومة اجراءات واضحة و ملموسة و ناجحة فى وقف نزيف ارتفاع الأسعار ( الغير مبرر فى معظم الأحوال ) و التلاعب فى العملة و تفشي سوقها السوداء .... و هذا هو الذي سيؤدي الى الفوضى و الى ثورة الجياع فى حال وجود " مؤامرة " أو بدون ........ كما ينبغي على الحكومة زرع الأمل فى الشعب ( و خاصة الشباب ) بتوضيح خطتها فى هذا السبيل و شرح رؤيتها فى خفض التضخم و تثبيت الاسعار و رفع المعاناة عن الشعب و زيادة الدخل بما يتناسب مع زيادة الأسعار - هذا إذا كانت لها رؤية من الأساس - و الا انقطع التواصل بينها و بين الشعب و هذا هو مكمن الخطورة !!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن

ماذا يجب على الشعب ان يفهمه؟

يجب على الشعب ان يعى ان الحكومة يجب عليها موازنة الميزانية او على الأقل خفض العجز فى ميزانية الدولة ولا يمكن على الدولة ان تستمر دعم السلع وزيادة الاجور والمرتبات الى ما لا نهاية وهنا يحدث ارتفاع الأسعار ويجب على الشعب تحمل هذه الضريبة لكى يصلح الحال الإقتصادى للدولة وإلا هذا العجز فى الميزانية يستمر فى الزيادة حتى يصل حال الدولة للأفلاس هناك إجراءات على الدولة اتخاذها حتى وان لا يرغب الشعب فيها ولكن فى صالح الشعب والدولة على الامد البعيد فلا بد من المعاناة والله مع الشعب والدولة ايضا .

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد مفروس

الى المتحذلقين .....

لا ينكر أحد أن هناك أزمات ...ولكن ...حل كل الأزمات يحتاج الى تمويل...وعندما فقدنا 10مليار دولار سنويا من السياحة ألا يؤثر ذلك على التمويل المطلوب؟....ومن المسئول عن ضرب السياحة؟...أليسوا المجرمين التكفيريين ومن يدعهم من الجهات الأجنبية؟...والحرب الدائرة فى سيناء على الارهاب المجرم ألا تكلفنا الكثير الذى كان يمكن توجيهه لحل الأزمات؟.. أليس هؤلاء الارهابيون منتمين ومدعومين من تحالف دعم الشرعية المجرم؟....أليس المحتكرون للسلع ومطلقوا الشائعات التى تضر الاقتصاد معظمهم من تحالف دعم الشرعية المجرم بكل مكوناته وعلى رأسهم الاخوان؟....وأخيرا الى المتحذلقين الذين يلومون الدولة والرئيس أقول لكم: ان كنتم حقا مصريين وتريدون الاصلاح عليكم بأمرين: الأول تقفون مع الدولة فى مواجهة كل ما يؤثر على الاقتصاد..والثانى هو تسليط الضوء على كل ما يتم من انجازات كما تسلطونه على السلبيات..والا فأنتم فى معسكر الارهاب المجرم الذى يعمل على نسخ السيناريو السورى فى مصر......وبعون الله لن يكون......حفظ الله مصر رغم أنف المجرمين.

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

الثورات ليس حل في الدول العربيه

راينا في البلاد العربيه ان الثورات ليس حل الثورات اصبحت سبوبه تسترزق منها جماعه او فئه معينه مقابل انهم يوهموا بعض الشباب بالفدائيه والروح وشويه الحماس ليموتوا من اجل اي شئ يصدقونه الثوره 100 خطوه للوراء...لسنا الشعب المثقف الذي من الممكن ان يفهم معني الثوره ومعني المطالبه بالحقوق.بل في الثوره 70% بلطجيه وقتله ومتعلمين لغايه 6 ابتدائي او بدون تعليم,.هم لم يخرجوا للثوره لهدف ...لا...همه لقوا ثوره فمشوا مع الناس او اوهمهم بعض الناس بائ شئ واندفعوا وراءه وطنوا انهم بالثوره تاني يوم كل شئ حيبقي تمام. الاخوان الارهابيه لن تعود مره ثانيه ولكنهم يشجعوا علي خراب البلد انهم من العناصر الباقيه التي تدعوا الي ثوره وتنتهز اي تمزق حتي اذا حدثت ثوره فهم لن يعودا لانها جماعه ماتت لنا كمصريين ثوره مع شعب متحضر مثقف ستكون لها مردود ولكن ايضا بعد سنوات فما بالك بثوره مع شعب نامي ما هي الا خراب وفقر زياده الي فقرهم والاغناء والاثرياء هم من سيقفوا ينتظرون العوده لابد للناس ان تفهم انه في دولنا العربيه لا يمكن ان تكون هناك ثوره مفيده بل ليبيا وسوريا واليمن ودول ممزقه كالعراق

عدد الردود 0

بواسطة:

طبيب

أزمات في كل الدول فلماذا نحن ؟

كل دول العالم بها أزمات . لماذا لا تقوم ثورة جياع في الهند التي لا تجد ما تداري بها عورتها ؟ لماذا لا تقوم في الصين ؟ أنا أعيش في محافظة صعيدية و يوميا أجد صينيين يبيعون لنا بضائعهم في أماكن عملنا ؟ لماذا لا تقوم ثورات في أمريكا اللاتينية ؟ من يدعو للثورة يدعو للخراب . أنا لا أفهم كيف ستنخفض الأسعار بالثورات ؟ كيف سيتحسن الأداء الطبي بالثورات ؟ كيف سنحسن معاملة الجماهير بالثورات ؟ الثورات لا تقدم أي علاجا بل تزيد الوضع سوءا . من يريد أن يخدم البلد عليه أن يعمل بجد و اجتهاد و يحترم بقية المواطنين .

عدد الردود 0

بواسطة:

طبيب

الثورة = خراب .

من يدعو للثورة يدعو للخراب . أنا لا أفهم كيف ستنخفض الأسعار بالثورات ؟ كيف سيتحسن الأداء الطبي بالثورات ؟ كيف سنحسن معاملة الجماهير بالثورات ؟ الثورات لا تقدم أي علاجا بل تزيد الوضع سوءا . من يريد أن يخدم البلد عليه أن يعمل بجد و اجتهاد و يحترم بقية المواطنين . اعملوا و توقفوا عن الفساد و قللوا الخلفة شوية ستجدون الوضع تحسن بدون أي صوت عالي .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

الى تعليق رقم 5 ahmed

أحسنت ahmed أوجزت وكفيت ... بالإضافة إلى أن هذه الثورات (الربيع العربى) ما هى إلا تخطيط ممنهج صدرته لنا بعض الدول والأنظمة التى تريد تفكيك شعوب البلاد العربية وإضعافها حتى يسهل اصطيادها بلدا تلو الأخرى واستخدم فيها من يسمون أنفسهم ناشطون سياسيون وبعض أعضاء الجماعات ذات الأفكار الهدامة وبعض الشخصيات المأجورة أو المنتمية لتنفيذ أجندات معينة.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

هناك قصور هائل فى اجهزة المعلومات غير مفهوم ومثير للشك والريبه!!!

الواحد مش قادر يتكلم اكتر من كده، فى حاجه غلط !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

هو دليل على إن مصر تتعافى!

أتفق مع آراء مع السادة المعلقين خصوصاً أرقام 4 و 5 و6 وأضيف هنا أن الأنباء عن رغبة جماعة الشر فى إحداث فوضى هذه الأيام ماهو إلا دليل ساطع على بداية تعافى مصرنا الحبيبة من كبوتها مثل العودة القريبة للسياحة وزيادة المشاريع والإستثمارات وتحسن الحالة الأمنية وغير ذلك ، وهذا فى حد ذاته مُسبب لرعب أفرادها وزيادة فى تخبطهم مما يدعو شياطين الخارج لإصدار الأوامر لشياطين الداخل لحث العيال المغرور بهم للقيام بتفجير سيارة هنا أو الإعتداء على جنود هناك بغباء ليس له نظير وهو إلحاق الأذى بمواطنيهم وبمنشآت بلدهم دون التوقف لحظة للتأمل فى أن أفعالهم هذه إنما تجعل منهم جواسيساً وطابوراً خامساً للأعداء لايكون جزاءهم إلا الإستئصال الفورى من جسد الوطن ! وعموماً لاتنسوا أبداً أن مصر هى كنانة الله فى الأرض ومن أرادها بسوء قصم الله ظهره! مع تحياتى،

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة