أكرم القصاص - علا الشافعي

اشتعال أزمة أنابيب البوتجاز فى بسيون بالغربية

الأحد، 02 أكتوبر 2016 07:00 ص
اشتعال أزمة أنابيب البوتجاز فى بسيون بالغربية ازمه انابيب
الغربية – أحمد زيادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مدينة بسيون وقراها بمحافظة الغربية أزمة حادة فى أسطوانات الغاز مما أدى إلى التزاحم والشجار أمام منافذ توزيع الأسطوانات وسط سخط وغضب من المواطنين.

 

اتهم المواطنون أصحاب المستودعات أنهم وراء الأزمة وكذلك سيطرة بعض السريحة على الكميات لحسابهم الخاص وتوزيعها على أشخاص بعينهم وبيعها للمزارع بأسعار السوق السوداء لدرجة جعلت المواطنين يلجأون لشراء أنبوبة الغاز بنفس الأسعار التى تم بيعها للمزارع.

 

يقول إمام الشهاوى نجد معاناة كبيرة يومياً فى الحصول على أنبوبة واحدة من المستودعات التى قامت بتشغيل بعض أصحاب التروسيكلات وعربات الكارو لحسابهم لبيع الأنبوبة بسعر أعلى من السعر المقرر لها. وأكد محمود العريان مهندس زراعى يضطر نضطر من الوقوف أمام المستودعات فى طابور طويل منذ الصباح الباكر ولساعات طويلة للحصول على الأنابيب مما تسبب فى تعطيل مصالحنا والتأخير عن عملنا وكثيراً ما نعود دون الحصول على شىء.

 

ويقول أشرف وهيدى طبيب بيطرى إن الأزمة مشتعلة ومدير تموين بسيون فى غياب تام وكأنه لا يعلم شيئا عن معاناتنا فى الحصول على أنبوبة الغاز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

صالح

الحقيقة المرة

مش بس الغربية كمان بتاعنى من نقص حاد فى اسطونات الغاز ... كمان محافظة المنوفية وانا عن نفسى اسكن فى مدينة منوف وشارى الانبوبة من العربية بتاع السريحة ب 40 جنية غظب واقتدار . وبسئل ناس تانية يقولوى انهم جابوها اغلى من كدة ... السؤال فين وزير التموين من دة وادارة التموين وفين القانون اللى بتطبقة الدخلية بمنع الاتجار فى السلع التموينية ... احنا لسة فى داخلة الشتاء امال لم تبتدى تشتى بجد اية اللى حيحصل ... انا مستاء للغاية و اسف جدا بس الفساد والاهمال والتقاعص مازال موجود فى البلد ..................................... اطالب بمحاكمة كافة المسئولين عن هذا الاهمال والتراخى والفساد ايا من كان ...................................

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد كمال

كلنا مشاركون في الأزمة

1ــ مدير التموين: نايم في العسل وعامل ودن من طين وودن من عجين 2ــ مفتش التموين: بيراقب المتراقب وسايب السايب في السايب 3ــ القائم على التوزيع: بيجامل وينفَّع ويستنفع على حساب أصحاب الاسطوانات من المواطنين 4ــ أنا وبقية المواطنين: بساعد اللي بيجامل لأني أنا اللي بتجامل لذلك مش فارق معايا مصلحة الباقين، مش بس كدة دا أنا بساعد اللي بيستغلني وبشتري منه الاسطوانة بالسعر اللي بيقولي عليه، والصح إني أنا وانت والثالث وبقية المواطنين نقف امام هذا الشخص ونجبره على أنه يبيعها لنا بالسعر الحقيقي بكده عمره ما هيروح يخدها من الموزع لأنه مبقاش يكسب أيها المحتكرون أيها المتآمرون اعلموا أن مصر عصية على الانكسار عصية على المؤمرات فاصنعوا ما شئتم والله هو الولي وهو حسبنا ونعم الوكيل، ولكن يجب مع ذلك أن نأخذ بالأسباب بدءا من الوزير والمدير والمفتش والموزع والمواطن حتى نقضي على هذه المؤامرة المقصودة التي تخدم خوان المسلمين وهم الذين وراء ذلك كله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة