أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو والصور .. أحمد فهمى: اختلاف وجهات النظر مع شيكو وماجد كان هيوصلنا لنتيجة وحشة

الأحد، 02 أكتوبر 2016 04:49 م
بالفيديو والصور .. أحمد فهمى: اختلاف وجهات النظر مع شيكو وماجد كان هيوصلنا لنتيجة وحشة أحمد فهمى
كتب محمد شعلان - تصوير كريم عبد الكريم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفنان أحمد فهمى أن الفنانين هشام ماجد وشيكو نجمين من العيار الثقيل، قائلا "أنا لو واحد من الجمهور العادى هحب اتفرج على كل واحد وهما جامدين"، موضحا أن نجاحه فى فيلم "كلب بلدى" كان لهما يد فيه.

 

وعن علاقته بشيكو وهشام ماجد قال "فهمى" فى لقاء ببرنامج "ست الحسن"، على قناة oneE، اليوم الأحد، إن الناس كانت تشاهد دائما نتيجة أعمالهم وليس من داخل المطبخ، مضيفا "دمغنا كانت مختلفة جدا بس مش طول الوقت وكان فى حاجات واحدة بتضحكنا".

 

وتابع: "اختلاف وجهات نظرنا كان هيوصلنا لنتيجة وحشة مش على المستوى الشخصى.. وعمرنا ما نخسر بعض.. لكن وحشة على مستوى العمل اللى بنعمله.. وكل واحد فينا له وجهة نظر وطول فيلم الحرب العالمية الثالثة كان فى اختلاف لوجهات النظر.. ولكن إحنا مش بنفسن على بعض".

 

وأضاف أحمد فهمى أن أكثر شىء آلمه بعد الانفصال عن هشام ماجد وشيكو هو نزولهم ومنافستهم أمام بعضهم فى موسم واحد، مشيرا إلى أنه كان يتمنى لهم الخير فى الموسم وهما أيضا يبادلانه نفسه الشعور.

 

وأوضح "فهمى" أنه يعلم أن المنافسة كانت ستأتى يوما ما، لكنه لم يكن يرغب أن يرى "بوسترات" الأفلام أمام بعضها عقب أول عمل بعد الانفصال.

 

وعن العودة مرة أخرى للعمل مع شيكو وماجد، قال أحمد فهمى بكل صراحة أنا مش شايف أعمال بينا قريب لكن هتشفونا فى الفرنجة لمدة موسمين، مفيدا أنه يحضر لمسلسل الآن اسمه "هو وهى وهو" مع الفنان أكرم حسنى.

 


أحمد فهمى: اختلاف وجهات النظر مع شيكو وفهمى... by youm7

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عادل

انت فنان مغرور وهاتفشل

كنت بحبك بس لما بقيت مغرور وسبتهم هاتفشل وقريب جدااااااااااااااااا لان العمل الجماعى قوة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة