أكرم القصاص - علا الشافعي

عماد متعب يغيب عن مران الأهلي

الأحد، 02 أكتوبر 2016 10:03 ص
عماد متعب يغيب عن مران الأهلي عماد متعب
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غاب عماد متعب مهاجم الأهلي عن مران فريقه الصباحى المقام حاليا على ملعب التتش بالجزيرة، والذى يأتى استعدادًا لمواجهة الداخلية فى الجولة الرابعة من بطولة الدورى العام والمقرر إقامتها يوم 15 أكتوبر المقبل.
 

عماد متعب يعانى من إصابة فى الركبة

 
واشتكى عماد متعب من آلام فى الركبة أبعدته عن مباراة فريقه الأخيرة أمام وادى دجلة، والتى حسمها الفريق الأحمر بثنائية مقابل هدف واحد.
 

عماد متعب يعانى من التجاهل فى الأهلي

 
ويعانى عماد متعب من تجاهل الجهاز الفنى للأهلي بقيادة حسام البدرى، والذى أكد أنه خارج حساباته الفنية فى الفترة المقبلة، وهو ما ظهر بوضوح فى استبعاد اللاعب من المباريات الثلاثة التى خاضها الفريق ببطولة الدورى حتى الآن.
 

عماد متعب يحاول كسب ثقة البدرى

 
ويحاول عماد متعب كسب ثقة البدرى من خلال أداء التدريبات بقوة من أجل العودة من جديد للتشكيلة الأساسية الحمراء، فى ظل اعتماد البدرى على الثنائى عمرو جمال والغانى جون أنطوى.
 
ويخوض الأهلي مباراتين وديتين يومى 6 و10 أكتوبر الجارى، خلال توقف الدورى لارتباط المنتخب بمباراة الكونغو يوم 9 أكتوبر الجارى فى تصفيات مونديال 2018.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

شعبان صابر

الصبر افضل

الابتعاد عن التدريب بسبب الاصابة ام الاحباط الذي يسبب الكسل وعدم اقبال الانسان علي الحياة لان الجسم يستهلك الطاقة في الدفاع عن نفسه مما يظهر الانسان المحبط في حالة تراخي وكسل قد تؤدي الي ظلم جديد من مدير جديد وفي ذكري الهجرة نود النتصار علي كل الظروف الصعبة ومحاربة عوامل الاحباط

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود علام

شبع وعدم ارادة

يا كابتن عماد اذا كنت عاوز تلعب كورة يجب ان يكون لعبك ايجابى فى كل مبارة الكورة محتاجة لياقة قوية وارادة وانصحك اذا كنت عاوز تلعب كورة تانى فى الاهلى اتفرج على توتى لاعب فريق روما وبلاش الحجح الفارغة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة