أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ البحيرة: توفير فرص عمل لأسر الشهداء بشركة خدمات السكة الحديد

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 04:32 م
محافظ البحيرة: توفير فرص عمل لأسر الشهداء بشركة خدمات السكة الحديد الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة
البحيرة - ناصرجودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة عن اتاحة شركة خدمات السكة الحديد فرص عمل لأسر شهداء القوات المسلحة بواقع فرصتين لكل أسرة لشهيدى الدلنجات وكوم حمادة الذين استشهدوا أثناء دحرهم للعناصر الإرهابية بسيناء.

مضيفا أن الشركة ستقدم فرص العمل بمحطات السكة الحديد الواقعة بنطاق مراكزهم وبمرتبات مجزية لا تقل عن 1200 جنيه شهريا دعما من الدولة لتلك الاسر.

جاء ذلك خلال استقباله اللواء رفعت حتاتة، رئيس مجلس إدارة خدمات السكة الحديد وقيادات جبهة الهوية المصرية برئاسة السفير محمد العرابى والدكتور مصطفى هدهود محافظ البحيرة السابق والتى تتبنى مبادرة لتطوير محطات السكة الحديد على مستوى الجمهورية بالتعاون مع مؤسسة دار التحرير للصحافة.

وأوضح محافظ البحيرة انه جارى تنفيذ أعمال التطوير بمحطة قطارات دمنهور عن طريق وزارة النقل مشيرا إلى التنسيق مع جبهة الهوية المصرية لتطوير وتجميل محطات قطارات دمنهور وإيتاى البارود وابو حمص وكفر الدوار، مشيرًا إلى انه سيتم توقيع بروتوكول تعاون بين المحافظة وشركة أبو قير للأسمدة للمساهمة فى تطوير محطة قطار كفر الدوار التى تقع الشركة بنطاقها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن بحراوى

لماذا لم تكون فرصتى العمل فى الكهرباء او البترول

ما قدمه الشهداء للوطن من تضحيات الا يستحق كل اسرة فرصتى العمل بالكهرباء او البترول او شركة مياء البحيرة والصرف الصحى فقط تاشرة من سيادة المحافظ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة