أكرم القصاص - علا الشافعي

متهمة بقتل زوجها بالإسكندرية: كان يعايرنى بثقل وزنى ويرفض النوم بجوارى

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 03:29 م
متهمة بقتل زوجها بالإسكندرية: كان يعايرنى بثقل وزنى ويرفض النوم بجوارى جثه - أرشيفية
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"كان دائماً يعايرنى بوزنى الثقيل ويرفض النوم بجوارى، وكنت أحاول بذل كل جهدى  لإسعاده على الرغم من فرق السن الكبير بينى وبينه، فهو يكبرنى بأكثر من 13 سنة، وأقوم بخدمته ليل نهار بلا فائدة، وكان دائم استخدام مواقع التواصل الاجتماعى والفيس بوك، وعندما كنت أسأله كان ينهرنى، ويتهمنى بالسمنة فى الجسد والعقل".. هكذا تحدثت  "د.م" 37 سنة ربة منزل، فى تحقيقات النيابة العامة بالدخيلة، بعد اتهامها بقتل زوجها وذبحه بالسكين.

 

وأضافت المتهمة فى اعترافاتها: "يوم الحادث، وبعد ذهابه إلى النوم، أخذت الهاتف المحمول منه، وبدأت أتابع ما عليه، وتفاجئت برسائل خاصة بينه وبين عدد من السيدات، واتفاقيات على مواعيد للخروج معه، ووجدته يتحدث عنى بطريقة سيئة معهن، فلم أشعر بنفسى إلا وسحبت السكين من المطبخ، وعندما أفاق وحاول إبعادى طعنته بها عدة طعنات".

 

وتقول المتهمة: "ظللت أصرخ وأبكى بجواره حتى تجمع الأهالى، وسحبوه إلى المستشفى وذهبت معهم وأنا أبكى نادمة على ما فعلته، لأنه حب حياتى".

 

وكان المقدم ياسر القطان رئيس مباحث قسم شرطة الدخيلة بالإسكندرية، تلقى بلاغا  من مستشفى بوصول "خ. ا" 51 سنة، صاحب ورشة خراطة، مقيم دائرة القسم، مصابا بجرح قطعى بالرقبة والصدر من الناحية اليسرى والساعدين وتوفى.

 

وبالفحص تبين قيام زوجته "د. م" 37 سنة ربة منزل مقيمة بذات العنوان، بالتعدي عليه بالضرب بسكين المطبخ محدثه إصابته التى أودت بحياته، إثر حدوث مشادة بينهما تطورت إلى مشاجرة، بسبب اكتشافها خيانته لها بمراسلة بعض السيدات على هاتفه المحمول.

 

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم  من ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة  وبإرشادها تم ضبط الأداة المستخدمة، وتحرر المحضر إدارى قسم الدخيلة، وبالعرض على النيابة  العامة قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة، بعد عرضها على الطب الشرعى، وانتداب قسم الأدلة الجنائية، وتصوير الجريمة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

Essam

أين الرجولة

حب الشهوات جعلته دكر مش راجل ...ربنا يصبرك على مصيبتك ياربه المنزل

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم ومبروك عليكي الاعدام بجد

وحتروحي الجنة وربنا حيرزقك بحور عين ذكر من الجنة جميل يسرك و يفرحك و يعوضك عن حياتك في الارض .

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسكندراني

اقسم بالله العظيم انا في منتهى الحزن عليكي ولو بايدي لا اجعلك تباتي يوم واحد بعيد عن اهلك وبيتك...اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..ايه اللي حصل لنا ياناس .ماحدش طايق حد .الطف بينا يارب .وعدي عمرنا المكتوب لنا على خير .ليه كده .ليه كده ..؟!!

عدد الردود 0

بواسطة:

AMEEN

الجزاء من جنس العمل

انا عارف إنك مش مسلم و مسمي نفسك محمد للتضليل و داخل تتريق و تستهبل و كلامك متناقض و مالوش معنى ..... اما إن كنت مسلم و بتستظرف فربنا هيعاقبك على التريقه دي على كارثة قتل زوجه لزوجها و ضياع حياتهم هم الأثنين

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

رقم 4

من اركان الاسلام الايمان بالقدر خيره وشره يا لوح يعني مفيش شيء بيحصل خارج عن امر الله يا نطع والقران الكريم بيقول وزوجناهم بحور العين , يا طعم يا نايتي . وفي حاجة اسمها جنة وعالم اخرمختلف عن العالم المادي اللي احنا فيه يا دهول والست اتألمت مع راجل نطع شبهك ووفقا للقانون الارضي حتاخد اعدام ولكن في الجنة حتتجوز وربنا حيعوضها خير يا بقرة .

عدد الردود 0

بواسطة:

Did I Gamal

الشرقيه

ربنا يرحمنا برحمته ويرزقنا حسن الخاتمه

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال

بب

الاخ محمد ده راجل محترم

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

قتل نفس بدون حق

كيف تدخل الجنة وهى قاتلة لنفس بغير حق؟ هذا ليس جهاد فى سبيل الله او دفاع عن النفس! اذا كان يعاملها بطرية سيئة فيمكنها الطلاق او الخلع وليس القتل! ومعرفتة لنساء او مواعدة نساء هذة معصية يعاقبة عليها الله وليس حق كافي لقتلة خاصتا اذا كانت نيتة الزواج من مثنى وثلاث و رباع فهذا وان كان لا يرضي النساء ولكنه لا يغضب الله فى شىء... اذا كيف ستدخل الجنة بالقتل؟!! اذا كانت صبرت على ما بلاها او طلبت الطلاق كان افضل لها دنيا و اخرة..

عدد الردود 0

بواسطة:

السلام عليكم

السلام عليكم

الأخ محمد تحياتى لكن وماذا عن قانون السماء ؟!

عدد الردود 0

بواسطة:

واحدة

ظلمتى نفسك يا بنتى ليه كدا بس

واحد بيعايرك بجسدك علشان يدى نفسه مبرر للخيانة يا كنتى جربتى تعدلى فى حالك محاولة منك لاصلاح الامور بينكم وتعطيل مبرره للخيانه يا كنتى سبتيه ارحم من الكارثة الى عملتيها فى نفسك وفيه دى كنتى بلقب مطلقة افضل من قاتله وسجينه او ضيعتى عمرك على حبل مشنقة اين كان عقلك يا بنت الناس ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة