أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد الشيخ لـ"on sport": جاهز للعب بديل لمحمد صلاح فى المنتخب

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 10:12 م
أحمد الشيخ لـ"on sport": جاهز للعب بديل لمحمد صلاح فى المنتخب محمد صلاح وأحمد الشيخ
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد الشيخ، صانع ألعاب الأهلى المعار لصفوف فريق مصر المقاصة، أنه يجيد اللعب فى مركز الجناح الأيمن، والذى يجيده الدولى محمد صلاح المحترف ضمن صفوف روما الإيطالى، كما يجيد اللعب فى مركز صانع الألعاب مثل عبد الله السعيد.

 

وأعرب الشيخ، فى تصريحاته لبرنامج "خاص مع سيف" المذاع عبر شاشة "on sport" عن أمنيته فى الانضمام لصفوف المنتخب الوطنى، مؤكداً أنه فى تلك الحالة سيكون بديلاً لصلاح أو للسعيد.

 

وعلق أحمد الشيخ، على أمنيته فى خوض تجربة الاحتراف الخارجى، قائلاً: "لم أتلق أى عروض للاحتراف فى الوقت الحالى، والقرار النهائى فى تلك الحالة بيد مسئولى الأهلى، لكن أفضل العودة للقلعة الحمراء واثبات نفسى لتصبح بوابتى للاحتراف".

 

ورد أحمد الشيخ على إمكانية الانضمام للزمالك، بعد انتهاء مدة تعاقده مع الأهلى، قائلاً: "بعد ثلاث سنوات سأبلغ 28 عاماً، وإذا تلقيت عرضاً من الزمالك فى هذا الوقت، سأدرس الأمر من عدة اتجاهات قبل اتخاذ أى قرار، لأن الأمر ليس سهلاً".

 

وأكد الشيخ، أن الهولندى مارتن يول المدير الفنى السابق للأهلى، كان يشبهه بالنجم الجزائرى رياض محرز "أقضل لاعب بالدورى الأنجليزى الموسم الماضى"، إلا أنه لم يرى أى شيء يدل على تلك الأشادة، ولم يحصل على فرصة حقيقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو كريم

مجرد راى

هههههههههههههههههههه فصلتنى ضحك انت بديل صلاح ياعم طب بديل اى حد الا ده عارف صلاح بكام وانت بكام صلاح بيلعب ثابت وسعره فى العالى انت فين وللا صدقت نفسك بعد كام هدف عيب

عدد الردود 0

بواسطة:

بديلا و بدلا !!!!!!

بديلا و بدلا !!!!!!!

الاعب / احمد الشيخ قال انة يتمني يلعب في المنتخب (( بديلا )) و ليس(( بدلا )) ،يعني احتياط لة ...... و طبعا اهتمامك بالتهكم و الاستخغاف و التريقة علي الاعب احمد الشيخ ما خلاكش تميز الفرق بين بديل و بدل دة اذا كنت تعرف اصلا انة فية فرق ، ربنا يوفقك يا احمد و توصل المنتخب و تحقق الانتصارات لمصر و تفرحوا جمهور المنتخب المصري بعيدا عن التعصب الاعمي للاندية .

عدد الردود 0

بواسطة:

لم لا؟

لم لا؟

هل تعرف سبب تطور الكرة الأوروبية وتألق منتخباتها واستمرارية المستوى المرتفع ببساطة لأنهم لا يهتمون بثقل الأسماء بقدر مايهتمون بإمكانية اللاعب وقدراته فإن لم يكن جاهز لتقديم الأفضل فإن مكانه معروف"دكة البدلاء" حتى لو كان إبرا..أو ميسي..أو نيمار والمعنى أن محمد صلاح إذا ما واصل عروضه الطيبة فله مكانه وإلا فتغييره ليس بالأمر الجنوني لأن المنتخب لا يحتاج أسماء رنانةوبل يحتاج إلى مستويات طيبة حتى لو كانت من لاعبيين لانكاد نعرفهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة