أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط 2 من مرافقى المرضى أثناء تعاطيهما الحشيش بمستشفى بنى سويف الجامعى

الإثنين، 17 أكتوبر 2016 01:11 م
ضبط 2 من مرافقى المرضى أثناء تعاطيهما الحشيش بمستشفى بنى سويف الجامعى الدكتور أمين لطفى رئيس جامعة بنى سويف
بنى سويف – هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحال الدكتور أمين لطفى - رئيس جامعة بنى سويف، اثنين من مرافقى المرضى المحجوزين بمستشفى بنى سويف الجامعى للنيابة العامة، لضبطهما أثناء تعاطيهما المخدرات فى شكل سجائر حشيش.

 

جدير بالذكر، أنه أثناء مرور حملة النوبتجية فى الوردية الليلة بمستشفى بنى سويف الجامعى، تم ضبط (ص .ع .أ) و(م.أ.م) من المرافقين للمرضى المحجوزين أثناء تعاطيهما لمواد مخدرة فى شكل سجائر أمام غرفة الغاز داخل المستشفى الجامعى.

 

وعلى الفور تم اصطحابهما إلى نقطة الشرطة بالمستشفى، وتم عرضهما على أمين الشرطة النوبتجى، وتم تحرير محضر رقم (1090) لسنة 2016 ، وإحالتهما للنيابة العامة بقسم شرطة بندر بنى سويف، من جانبه أصدر رئيس الجامعة قرارًا بمنع التدخين نهائيًا داخل المستشفى الجامعى وتوقيع عقوبات صارمة على من يثبت أنه يدخن داخل المستشفى.

 

وأكد رئيس الجامعة على ضرورة ترسيخ القيم التربوية والشخصية السوية والالتزام بالقيم وآداب وأخلاقيات العمل والتمسك بمدونة سلوك الطلاب وإعطاء رسالة قوية إلى كافة أطراف منظومة الجامعة فى أهمية الالتزام واتباع السلوك القويم واحترام الأعراف، مشيراً إلى أن الجامعة جزء من الدولة تعمل فى منظومة الحوكمة والإدارة والشفافية للقضاء على الظواهر السلبية التى تعيق المجتمع نحو التقدم والازدهار أيا كان أشكالها أو أنماطها أو موقع أو مركز مصادره ومنابعه أو مرتكبيه فى سياق من العدالة الناجزة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة