أكرم القصاص - علا الشافعي

صاحب مزرعة العياط يستأنف على قرار تجديد حبسه فى واقعة افتراس نمر لطفلة

الإثنين، 17 أكتوبر 2016 03:46 م
صاحب مزرعة العياط يستأنف على قرار تجديد حبسه فى واقعة افتراس نمر لطفلة نمر العياط-أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم دفاع "عمرو.س" صاحب مزرعة حيوانات العياط، باستئناف على قرار تجديد حبس موكله 15 يوماً على ذمة التحقيقات، فى اتهامه بالقتل الخطأ؛ وذلك بعد هروب نمر افريقى من مزرعة المتهم، هاجم طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات ما أدى إلى وفاتها، وتم تحديد جلسة الغد لنظر جلسة الاستئناف.

كان قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة قد جدد حبس صاحب مزرعة حيوانات بمركز العياط، 15 يوماً على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل الطفلة أمانى محمد 9 سنوات، عن طريق الخطأ، بعدما هرب نمر مفترس من مزرعته وهجم عليها.

وكشفت تحقيقات النيابة أن الطفلة أصيبت بجرح قطعى فى الرقبة من الجهة اليسرى، نتيجة افتراسها من قبل النمر، وتم نقلها إلى المستشفى العام بالعياط، وهناك لفظت أنفاسها الأخيرة.

وأضافت التحقيقات، أن النمر هرب من إحدى المزارع المرخصة من وزارة الزراعة والخاصة بتربية الحيوانات المفترسة والمملوكة لأحد رجال الأعمال، وأنه ضل طريقه حتى وصل إلى المنطقة الجبلية بفكر حميد بمركز العياط، واعتلى إحدى الأشجار وفور رؤيته للطفلة، قفز عليها من أعلى الشجرة، وغرس مخالبه فى رقبتها، وحينما شاهد الأهالى الواقعة هرولوا لنجدة الطفلة، ففر النمر هارباً.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مصطفى

قتل خطأ ازاي يعني ؟

ازاي قتل خطأ ؟!! و ازاي النمر يهرب م المزرعة ؟ و بعدين هو مش في نمر تاني هرب من نفس المزرعة ؟؟؟؟ وبعدين ايه الشروط اللي تخلي اي حد يربي او يعمل مزرعة للحيوانات المفترسة ؟ و القانون بيعاقب بأيه لو حد خالف الشروط دي ؟؟؟ يا بلد اعدلي - و يا محامي الخصم عقبال ما عندكم ان شاء الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة