أكرم القصاص - علا الشافعي

رسالة خاصة من هادى خشبة لـ"عماد متعب"عبر شاشة "on sport"

الإثنين، 17 أكتوبر 2016 09:43 م
رسالة خاصة من هادى خشبة لـ"عماد متعب"عبر شاشة  "on sport" عماد متعب
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكد هادى خشبة نجم الأهلى والكرة المصرية السابق، أن القناص عماد متعب مهاجم المارد الأحمر، وحده صاحب قرار الاعتزال أو الاستمرار فى مسيرته مع الساحرة المستديرة، موضحًا أن "متعب" لاعب كبير ويعلم جيدًا الوقت المناسب لاتخاذ قراره.
 
 
ووجه خشبة، خلال تصريحاته لبرنامج "خاص مع سيف" عبر شاشة "on sport"، نصيحته لعماد متعب، مشددًا على ضرورة اعتناء القناص بلياقته البدنية، مؤكدًا أن هداف الأهلى ما زال يمتلك الكثير من العطاء إلا أنه يحتاج لتحسين معدل لياقته البدنية، للعودة لقيادة خط هجوم المارد الأحمر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عمر غالي

هل ادارة الاهلي السبب ؟

كلام غير حقيقي و غير واقعي .. كلام كله مجاملات .. و هادئ خشبة هيخسر أيه ؟ سواء الاهلي كسب او خسر !! النتيجة تعود على البدري و محمود طاهر .. يا جماعة طبيعي ان الانسان عندما يتقدم بالعمر لا يقدر على الجري بنفس مجهود شاب صغير .. متعب كان لاعب قناص .. نعم و لكن متعب الان عالة على النادي الاهلي ..متعب لم يشترك في التدريبات الجماعية بسبب مرة يقول الامتحانات .. بالرغم ان السنة الدراسية الجامعية بدات منذ اسابيع قليلة .. و مرة يقول نزلة معوية او نزلة برد و الحقيقة غير ذلك .. متعب كان مسافر يتفرج على نهائي اوربا .. متعب لا يصلح حاليا ان يلعب في الشرقية او التعدين .. و لا يوجد مدرب عاقل يضع متعب في حساباته او حتى على دكة الاحتياطي .. لو هناك احساس بالمسئولية لدي ادارة الاهلي او اللاعب نفسه كان اعتزل قبل بداية الموسم الحالي .. هل ادارة الاهلي تخشي ان ينتقل متعب للزمالك ؟ يا سيدي اتركوه .. لا يوجد نادي يقبله .. لا تصدقوا كل الاشاعات .. طبيعي متعب هيقول انه عنده عرض من برشلونة و نيوكاسل ..و لكنه يفضل البقاء في الاهلي !! و النبي كلام فاضي .. عارف لما موتور العربيه يحتاج عمره !! عاوز وش سلندر و جاب جاز !!!! و بطريقة اخري اتركوه يلعب في برشلونة و الارسنال و الزمالك .. و كلها اسابيع و هتشوفوه قاعد جنب شوبير في النيل للرياضة ..

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد شوكت

عماد متعب

يا جماعه عماد متعب قادر علي عودة لقب القناص له من تاني بس الحكايه محتاج حد يشجعه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة