أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس شركة اتصالات: الحكومة منحتنا شهرا مهلة لسداد قيمة رخص 4G

الإثنين، 17 أكتوبر 2016 01:11 م
رئيس شركة اتصالات: الحكومة منحتنا شهرا مهلة لسداد قيمة رخص 4G حازم متولى
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس حازم متولى الرئيس التنفيذى لشركة اتصالات مصر، إن الشركة مازالت لم تسدد المقابل المادى لرخص الجيل الرابع للمحمول، لافتا إلى أن الحكومة منحتهم مهلة شهر السداد.

كما أشار ردا على تصريحات خاصة لليوم السابع على هامش المؤتمر الصحفى المقام بجناح اتصالات المقام بمعرض جيتكس للتقنية بإمارة دبى، أن الشركة تبحث مع المساهمين بالشركة بمجموعة اتصالات ومصر سبل السداد سواء عبر زيادة رأسالمال أو الاستدانة من الخارج أو بعض أمور أخرى.

وتابع بالقول بشأن طرح حصة من الشركة فى البورصة، "أن هذا الأمر سيتم فى الوقت المناسب"، لافتا إلى صعوبة طرح الحصة فى الوقت الحالى بالسوق المصرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

cc

تكنولوجيا

فى عرف أنهى تكنولوجيا دية إذا كان فى كل بلدان العالم عندما تحولوا من ال 3 جى لل 4 جى تم تغير الشريحة سبحان الله إلا مصر مما يؤكد أنها تكنولوجيا البطيخ وهل كانت تكنولوجيا المعلومات 4 جى متوفرة وبس دوسنا على زرار انقلبت بقدرة قادر من 3 جى إلى 4 جى والعلم عندما أضاعوا أن مصر فيها سرعة الانترنت 3 جى كانت الحقيقة 7.2 ميجا يا حضرآت يعنى نصب بمعرفة الدولة والمتخصصين لديهم أدوات قياس لذلك وكفاية نصب يا حرامية بالاتفاق مع الاتصالات المصرية اقصد الحكومة المصرية ورأى باى فلوس المصريين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة