أكرم القصاص - علا الشافعي

إلا بعد تقديم "التأشيرة"..

بالفيديو.. بنك مصر يوقف استخدام بطاقات الائتمان بالخارج منعاً للتلاعب

الإثنين، 17 أكتوبر 2016 09:56 م
بالفيديو.. بنك مصر يوقف استخدام بطاقات الائتمان بالخارج منعاً للتلاعب بنك مصر - أرشيفية
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


بالفيديو.. بنك مصر يوقف استخدام بطاقات الائتمان... by youm7

أكد محمد الإتربى رئيس بنك مصر، أن هناك استخدام سيئ لبطاقات الإئتمان، وخلال العام الماضى تم استخدام 52 مليون دولار، وفى العام الجارى تم استخدام 300 مليون.

 

وكشف رئيس بنك مصر، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدى، ببرنامج "هنا العاصمة"، أن البنك أصدر اليوم قرارا بعدم استخدام بطاقات الائتمان خارج مصر، إلا بعد تقديم "التأشيرة" لضمان عدم استخدامها بشكل سيئ، مضيفاً :"هناك ناس قاصدة تؤذى الاقتصاد بتاع البلد، والمصريين مش بيغلبوا".

 

وأشار الإتربى، إلى أن البعض يضع الوديعة بالبنك بالجنيه المصرى ثم يستخرج بطاقة ائتمان، ويسافر خارج مصر ويقوم بالسحب بالدولار، مضيفاً:" خلال الأسبوعيين الماضيين تم سحب 10 مليون دولار على الكريدت كارد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد زيادة

الحل المفيد لوقف التلاعب ببطاقات الإتمان خارج مصر....

يجب علي البنك المركزي وبسرعة أن يضع قواعد جديدة لإستعمال البطاقات خارج مصر بحيث يكون علي كل من يرغب أن تكون بطاقة إئتمانه صالحة للسحب من خارج الدولة المصرية أن يكون له حساب بأحد العملات الصعبة....وأن يتم خصم مسحوبات البطاقة خارج مصر من حساب العميل المفتوح بالعملة الصعبة بنسبة 100% أو أقل قليلا علي أن لا تقل عن 85%. مع إعتبار عمليات السحب المشبوهة جريمة. بدون هذا الإجراء سيتم سحب كل العملة الصعبة ببطاقات الإتمان خلال فترة وجيزة بواسطة أعداء مصر.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة