أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو والصور.. عائلة "أبو شناف" تعيد تجسيد مسلسل الأسطورة فى الفيوم.. وتثأر لأحد أبنائها بعد إجباره على ارتداء ملابس نسائية وتختطف فردا من "اللاهونى" وتصوره بقميص النوم

الإثنين، 17 أكتوبر 2016 09:38 ص
بالفيديو والصور.. عائلة "أبو شناف" تعيد تجسيد مسلسل الأسطورة فى الفيوم.. وتثأر لأحد أبنائها بعد إجباره على ارتداء ملابس نسائية وتختطف فردا من "اللاهونى"  وتصوره بقميص النوم الثأر بين عائلتى اللاهوني وأبو شناف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت عائلة أبو شناف بمحافظة الفيوم فجر اليوم باختطاف أحد كبار عائلة اللاهونى إلى قرية شعلان بمركز يوسف الصديق، وجردوه من ملابسه وألبسوه قميص نوم وطافوا به القرية، وصوروه بالصور والفيديو لنشره على مواقع التواصل الاجتماعى وذلك انتقاما لقيام عائلة اللاهونى باختطاف أحد أفراد عائلة أبو شناف فى رمضان الماضى، وتجريده من ملابسه وإلباسه قميص نوم ونشر مقاطع فيديو له.

 


بالفيديو.. عائلة "أبو شناف" تعيد تجسيد مسلسل... by youm7

تعود الواقعة إلى فجر اليوم عندما قام 4 من أفراد عائلة أبو شناف بانتظار 2 من أفراد عائلة اللاهونى عند مدخل قرية جبل سعد أثناء عودتهم إلى قريتهم الخواجات، وقاموا باختطافهما إلى قرية شعلان، وقاموا بتجريد أحدهما من ملابسه وإلباسه قميص نوم حريمى وتعدوا عليه بالضرب والسب وطافوا به القرية، وقاموا بوضعه فى غرفة وتصويره بالفيديو، تمهيدا لنشر مقاطع التصوير على مواقع التواصل الاجتماعى انتقاما لما فعلته عائلة اللاهونى فى رمضان الماضى مع أحد أفراد عائلة أبو شناف، وبعد ذلك تم تسليم الشخصين إلى عمدة القرية الذى أبلغ الشرطة واستلمتهم وتم القبض على 3 أفراد من عائلة أبو شناف والسيطرة على الموقف.

 

وتعود بداية الخلافات بين العائلتين إلى شهر رمضان الماضى  عندما تلقى اللواء ناصر العبد، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة يوسف الصديق، بشأن المحضر رقم 1560 لسنة 2016 م، إدارى مركز شرطة يوسف الصديق، بوقوع مشاجرة بين الزوج وأهل زوجته .

 

وتبين أن المشاجرة وقعت إثر خلافات زوجية، لقيام الأول بتصوير زوجته فى أوضاع مخلة، ونشرها على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك"، وتعدى والد وأشقاء زوجته، عليه، وتجريده من ملابسه، وإرغامه على ارتداء ملابس نسائية، وطافوا به أحد شوارع قرية الخواجات.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالمحافظة، من القبض على الزوج المتهم، ووالد وعم الزوجة، عقب انتشار فيديو عن واقعة إهانة الزوج، وإجباره على ارتداء ملابس نسائية، تخص زوجته، وطافوا به شوارع القرية، على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك"، وتدخل عدد من كبار القرية، وسلموه إلى مركز شرطة يوسف الصديق، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق وقررت ضبط وإحضار كلا من (إسلام.م) و(إيهاب.م)، شقيقى (دعاء.م.ع)، الزوجة والتى تعرضت للتصوير فى أوضاع مخلة على يد زوجها، بمنزل الزوجية فى قرية شعلان، التابعة لمركز يوسف الصديق  وذلك للتحقيق معهما، كما أمرت النيابة بحجز  كل من "عماد ى ل" 35 سنة عاطل (الزوج)  و"موسى ع م" 56 سنة موظف (والد الزوجة)  و"طلعت ع م" 52 سنة (عم الزوجة) شيخ بلد  وطلبت تحريات المباحث لتحديد دور كل منهم فى الواقعة، كما طلبت النيابة تحريات المباحث بخصوص الأقراص المخدرة المضبوطة بحوزة الزوج، وبيان إذا ما كانت تخصه من عدمه.

 

وتدخل وفد يضم نواب البرلمان عن الدائرة وكبار العائلات وعلم اليوم السابع أن جميع المحاولات والجلسات بين عائلتى أبو شناف واللاهونى للاتفاق على موعد للصلح بين العائلتين على خلفية الخصومة التى وقعت بينهما فشلت، وذلك بعد تدخل النواب ربيع أبو لطيعة ويوسف الشاذلى وعلاء العمدة لمحاولة الصلح بين العائلتين وعقدوا العديد من جلسات الصلح بين العائلتين وصل عددها إلى 12 جلسة يتم خلالها الاجتماع بكل عائلة بشكل منفصل وبحضور كبار العائلات بالمركز، ولكن فشلت جميع محاولات الصلح، خاصة أن مؤخرا عائلة اللاهونى التى تنتمى لها الزوجة وافقت على الصلح ولكن بعض أفراد عائلة أبو شناف التى ينتمى لها الزوج يصرون على رفض الصلح.

كما علم اليوم السابع أن أقارب عائلة الزوج من القبائل العربية والتى تربطهم عائلات قرابة ونسب بعدد من محافظات الجمهورية خاصة محافظة مطروح رفضوا الصلح وأرسلوا مندوبين عنهم إلى عائلة الزوج أبلغوهم فيه برفضهم أى صلح مع عائلة اللاهونى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود كلاسيك

من السبب

هو ده اللي بناخده من الأفلام والمسلسلات ولسه ياما حنشوف طول ما هؤلاء السفهاء بيبدعو باسم الفن

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

البلد تتقدم ازاى

ايييييييييييييييييه وعايزين البلد تتقدم

عدد الردود 0

بواسطة:

umahmed

الاهانه كده للحريم

المفروض جمعات حماية المراااااااااااة ترفع قضيه ضد الناس دي للإهانه الصريحه والمباشرة للمراااأه باعتبارهم ان التشبه بالمرأه عااااار وتار وليس حرام ايضا المفروض الرفابه تمنع اداعة المسلسلات الرديئه والتي تتدنى بالمستوى الفكري وهي المحرض الرئيس للجريمه دي

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس سليمان الفيوم

رمز للكبرياء والتجبر القبلى على حساب الآخرين

عصابات تسمى نفسها قبائل ولديهم أسلحة ويسيطرون على أراضى أملاك الدولة بمساحات شاسعة.... وتحولوا لأصحاب ملايين بالتجارة فى كل الممنوعات .... الشرطة تستفيد من الطرفين ... سببوبة يعنى

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح الصاوى

سلوك اجرامى يستلزم الردع بقسوة

ما هذا السلوك الاجرامى الذى انتشر مؤخراً. سلوكيات إجرامية دخيله على مجتمعنا تستلزم الردع بقسوة و بسرعه كى يكونوا عبره لمن لا يعتبر. الافلام و المسلسلات التليفزيونية لها تأثير أدى لمثل لهذه السلوكيات الإجرامية.

عدد الردود 0

بواسطة:

سامي

عادي - لما نكون عايشين في شبه دولة لازم تحصل حاجات من دي كتير !!!

الكل عارف الآن أننا في مصر لا نعيش في دولة بل نعيش في شبه دولة ( كما قال فخامة الرئيس ) وفي أشباه الدول تحدث هذه الأحداث بشكل طبيعي جداً . ولا داعي لتكبير الموضوع بتاتاً البتة .

عدد الردود 0

بواسطة:

سعد الدين

لو بلد فيها قانون

اه لو اللى حصل ده فى بلد تانيه كان كل مشترك فى هذا الواقعه فى سجن ولكن بلدنا للأسف لا يتم فيها تنفيذ القانون بشكل صارم وحازم فى أمور تخص المجتمع وأخيرا يجب إعادة النظر فى جميع الأفلام والمسلسلات اللى تسببت فى تتدهور الحاله الأخلاقية فى مصر وأيضا ساهمت بشكل كبير فى البلطجة والدعاره والاغتصاب والتحرش والتعدى على بعضنا البعض والإساء للمجتمع المصرى للأسف وهذا يسئ لسمعه مصر فى خارج وللمصرين المقمين فى خارج الرجاء ويجب على حكومه تشديد الرقابه على كل ما هوه يقدم للمجتمع المصرى من أفلام ومسلسلات تحرض على بلطجية والدعاره ده لو عاوزين المجتمع ينصلح حاله ويتم الخير لمصرنا

عدد الردود 0

بواسطة:

مجد

معلش نبعت تاني و تالت نوابنا الافاضل

يعملوا جلسه صلح .. ما احنا مش فى دولة قانون .. احنا فى دولة مصاطب

عدد الردود 0

بواسطة:

طائر الليل الحزبن

للاسف اصبح المجتمع المصري سفالة ووضاعة وبلطجة ....قانون الغابة ....

....ضاعت كل القيم والمبادئ ....عليه العوض ومنه العوض فيك ياشعب مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

العمدة

يا دولة تحركي

هذه المهزلة ، ولا بد من تغليظ عقوبة هذا الفجور، أما بالنسبة للحوادث الاخرى التي يرفع فيها السلاح ، فلا بد من إعدام مرتكبيها، زمان كانت العركة بالأيادي والعصي أو الطوب، وتنتهي العركة دون إزهاق الأرواح، بصراحة ما يحدث بحاجة إلى تربية أفراد الشعب كما فعلت الصين وسنغافورة وكوريا الجنوبية، انظروا ماذا يفعل التجار وحتى كثير من المواطنين من حيث المتاجرة بالعملات الأجنبية وقوت الشعب، لذلك هذا الشعب الفوضوي بحاجة الى التربية ثم التربية ثم التربية قبل أن ينفرط عقده.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة