أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى يعالج أخطاء سانشيز وكيميش يواصل التهديف

الإثنين، 17 أكتوبر 2016 06:38 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى يعالج أخطاء سانشيز وكيميش يواصل التهديف انشيلوتى اثناء تدريبات بايرن
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر حرص الإيطالى كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لبايرن ميونخ الألمانى، على إعادة فريقه إلى المسار الصحيح واضحاً بشدة فى تدريبات البافارى اليوم، بعدما شارك بنفسه فى القيام ببعض الأدوار لمساعدة بعض اللاعبين إلى التطور والعودة لمستواهم.

أنشيلوتى يصحح أخطاء ريناتو سانشيز بنفسه

وكان من بين هؤلاء اللاعبين المحظوظين، ريناتو سانشيز صاحب الـ19 عاماً متوسط ميدان بايرن ميونخ والمنتخب البرتغالى،  حيث أظهرت صور التدريبات التحام كارلو أنشيلوتى بنفسه مع ريناتو سانشيز فى محاولة منه لمساعدة اللاعب الشاب على الضغط بشكل أفضل على لاعبى الفرق المنافسة.

 

وكان بايرن ميونخ قد فشل فى الفوز فى ثلاث مباريات متتالية بعد الخسارة من أتليتكو مدريد 1-0 فى دورى أبطال أوروبا، ثم التعادل مع كولن 1-1 وانتراخت فرانكفورت 2-2 فى الدورى الألمانى، وهى المرة الأولى التى يحقق فيها البافارى هذا الرقم السلبى من ما يقارب الـ18 شهراً.

مكاسب بايرن من التعادل مع انتراخت فرانكفورت

ورغم الإستياء المسيطر على الأجواء فى بايرن ميونخ سواء بين المشجعين أو المسئولين، إلا ان المباراة شهدت نقطتين إيجابيتين، اولهما استمرار الشاب الرائع جوشوا كيميتش صاحب الـ21 عاماً فى إحراز الأهداف، حيث أنه أحرز منذ بداية الموسم الجديد 6 اهداف فى 10 مباريات وصنع هدفاً وحيداً رغم انه يلعب فى مركز خط الوسط المدافع، بينما النقطة الأخرى هى عودة الهولندى أريين روبن إلى التهديف بعد عودته من تالإصابة التى أبعدته عن المشاركة منذ بداية الموسم تقريباً.


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة